موضة

هكذا غيَّرت ميغان ماركل من إطلالاتها النمطية لتثير إعجاب كيت ميدلتون!

هكذا غيَّرت ميغان ماركل من إطلالاته...

كشفَ خبراء متخصصون في شؤون العائلة الملكية ببريطانيا عن أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، كانت حريصةً في بداية علاقتها بالأمير هاري على تغيير نمط ملابسها المعتاد لتبدو قريبة بتلك التي ترتديها كيت ميدلتون! وأضاف الخبيران الملكيان، أوميد سكوبي وايميلي أندروز، أن لجوء ميغان لتلك الحيلة كان خلال الاحتفال بيوم الكومنولث في شهر مارس الماضي، حيث كانت الأنظار موجهةً إليها بشكل كبير، خاصةً وأنها كانت المرة الأولى التي تظهر فيها مع الملكة. وأكّد الخبيران أنه ولتتمكّن ميغان من إثارة إعجاب عائلة هاري الكبيرة، بمن فيهم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فقد قرّرت أن تتخلّى عن نمطها المعتاد للظهور بِطَلَّة أكثر ملكية. وقال أوميد

كشفَ خبراء متخصصون في شؤون العائلة الملكية ببريطانيا عن أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، كانت حريصةً في بداية علاقتها بالأمير هاري على تغيير نمط ملابسها المعتاد لتبدو قريبة بتلك التي ترتديها كيت ميدلتون!

وأضاف الخبيران الملكيان، أوميد سكوبي وايميلي أندروز، أن لجوء ميغان لتلك الحيلة كان خلال الاحتفال بيوم الكومنولث في شهر مارس الماضي، حيث كانت الأنظار موجهةً إليها بشكل كبير، خاصةً وأنها كانت المرة الأولى التي تظهر فيها مع الملكة.

وأكّد الخبيران أنه ولتتمكّن ميغان من إثارة إعجاب عائلة هاري الكبيرة، بمن فيهم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فقد قرّرت أن تتخلّى عن نمطها المعتاد للظهور بِطَلَّة أكثر ملكية.

وقال أوميد إن الاحتفالية كانت الكبرى بالنسبة لها، ولم يكن هناك أي شكّ في أنها كانت ترغب في توطيد أقدامها، بما في ذلك إطلالاتها وما ترتديه من ملابس.

وأشار الخبيران في نفس الوقت إلى أن هذه الاحتفالية كانت مصدر قلق وخوف كبيرين بالنسبة لميغان في ذلك الوقت لأنها لم تكن قد تزوّجت آنذاك من الأمير هاري.

 

اترك تعليقاً