بالقفطان المغربي واللباس الهندي.. ن...

موضة

بالقفطان المغربي واللباس الهندي.. نادين نجيم وديالا مكي في حفل "bulgari" بدبي!

حرصت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على المشاركة في حفل العلامة الإيطالية "bulgari" الذي أُقيم في إمارة دبي كونها الوجه الإعلامي الجديد للعلامة الإيطالية. وتوجّت نادين نجيم حضورها بإطلالتين لافتتين؛ حيث اختارت فستانًا حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، إذ بدا وكأنه مستوحى من القفطان المغربي. وفي إطلالتها الثانية، ارتدت نادين نسيب نجيم فستانًا لافتًا من "femi9fashion"، باللون الأسود البرّاق، وأكملت الإطلالتين بعقد مبهر من "bulgari". كما شهد الحفلُ مشاركةً عربيةً أنيقةً من الإعلامية اللبنانية ديالا مكي؛ حيث اختارت فستانًا طغت عليه الفخامة والرقي لكنه أقرب إلى الزيّ الهندي الأنيق والغني بالأقمشة والمُفعم بالحيوية باللون الفوشيا. https://www.instagram.com/p/Bq-MExIgP4X/

حرصت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على المشاركة في حفل العلامة الإيطالية "bulgari" الذي أُقيم في إمارة دبي كونها الوجه الإعلامي الجديد للعلامة الإيطالية.

وتوجّت نادين نجيم حضورها بإطلالتين لافتتين؛ حيث اختارت فستانًا حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، إذ بدا وكأنه مستوحى من القفطان المغربي.

وفي إطلالتها الثانية، ارتدت نادين نسيب نجيم فستانًا لافتًا من "femi9fashion"، باللون الأسود البرّاق، وأكملت الإطلالتين بعقد مبهر من "bulgari".

img

كما شهد الحفلُ مشاركةً عربيةً أنيقةً من الإعلامية اللبنانية ديالا مكي؛ حيث اختارت فستانًا طغت عليه الفخامة والرقي لكنه أقرب إلى الزيّ الهندي الأنيق والغني بالأقمشة والمُفعم بالحيوية باللون الفوشيا.