موضة

لما جوني: قصّاتي تناسبُ جميع النِّساء.. ومجوعتي الأخيرة مُستوحاة من الهيب هوب

لما جوني: قصّاتي تناسبُ جميع النِّس...

طبعتْ المصمّمة اللبنانية، لما جوني، خلال فترة قصيرة على انطلاقتها، اسمها المميّز في عالم الأزياء، فمع كلّ مجموعة تطلقها، تُبرهن على براعتها في ابتكار القصّات الاستثنائية. شاركتْ لما، في العديد من الفعاليات العالمية، والمحلية، منها أسبوع الموضة في باريس، والدورة العاشرة لـ "فاشن فورورد"، في دبي. وعملتْ جوني سابقًا، بصفة مؤقّتة، لدى كلّ من دار حوراني، وبالمان، وريد كراكوف. على هامش احتفالية دبي مول، بمناسبة مرور 10 على افتتاحه، والتي أقامها بالتعاون مع مجلة "فوغ العربية"، التقت كاميرا فوشيا مصمّمة الأزياء اللبنانية، لما جوني، للحديث عن مشاركتها، ومجموعتها الأخيرة. لمعرفة المزيد شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=Lg7ptcCzMSw

طبعتْ المصمّمة اللبنانية، لما جوني، خلال فترة قصيرة على انطلاقتها، اسمها المميّز في عالم الأزياء، فمع كلّ مجموعة تطلقها، تُبرهن على براعتها في ابتكار القصّات الاستثنائية.

شاركتْ لما، في العديد من الفعاليات العالمية، والمحلية، منها أسبوع الموضة في باريس، والدورة العاشرة لـ "فاشن فورورد"، في دبي. وعملتْ جوني سابقًا، بصفة مؤقّتة، لدى كلّ من دار حوراني، وبالمان، وريد كراكوف.

على هامش احتفالية دبي مول، بمناسبة مرور 10 على افتتاحه، والتي أقامها بالتعاون مع مجلة "فوغ العربية"، التقت كاميرا فوشيا مصمّمة الأزياء اللبنانية، لما جوني، للحديث عن مشاركتها، ومجموعتها الأخيرة.

لمعرفة المزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً