موضة

الفضّي يُسيطر على إطلالتي كيم كارداشيان وبليك لايفلي في عرض فيرساتشي!

الفضّي يُسيطر على إطلالتي كيم كاردا...

في ليلة أمس الأحد، استقبلت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فيرساتشي" حشدًا ضخمًا من النّجمات العالميّات، اللواتي حضرن إطلاق مجموعة ما قبل الخريف للعلامة العريقة، حيث أقيمت عُروض الأزياء في مدينة التّفاحة الكبيرة، ولاية نيويورك الأمريكية. وقبل "تبختر" عارضات الأزياء أمثال جيجي حديد وإميلي راتاجكوسكي على مِنصّة العروض، مشت النّجمات الضّيفات على السّجادة السّوداء، والتقطن الصّور المُختلفة بوضعياتٍ مُتنوعّة أمام عدسات الباباراتزي. وما لفت الانتباه في هذه الفقرة هي إطلالة النّجمتين العالميّتين كيم كارداشيان وبليك لايفلي، وذلك لأنّهما اعتمدتا اللون الفضّي في سهرتهما، فكانتا في غاية الأناقة والبريق، إلى جانب الإثارة التي خيّمت على أزيائهما. فارتدت كيم كارداشيان فُستانًا قصيرًا على

في ليلة أمس الأحد، استقبلت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فيرساتشي" حشدًا ضخمًا من النّجمات العالميّات، اللواتي حضرن إطلاق مجموعة ما قبل الخريف للعلامة العريقة، حيث أقيمت عُروض الأزياء في مدينة التّفاحة الكبيرة، ولاية نيويورك الأمريكية.

وقبل "تبختر" عارضات الأزياء أمثال جيجي حديد وإميلي راتاجكوسكي على مِنصّة العروض، مشت النّجمات الضّيفات على السّجادة السّوداء، والتقطن الصّور المُختلفة بوضعياتٍ مُتنوعّة أمام عدسات الباباراتزي.

وما لفت الانتباه في هذه الفقرة هي إطلالة النّجمتين العالميّتين كيم كارداشيان وبليك لايفلي، وذلك لأنّهما اعتمدتا اللون الفضّي في سهرتهما، فكانتا في غاية الأناقة والبريق، إلى جانب الإثارة التي خيّمت على أزيائهما.

فارتدت كيم كارداشيان فُستانًا قصيرًا على جسدها المليء بالمُنحنيات، وصل طوله إلى أعلى الفخذ، وجاء باللون الفضّي الكريستالي المائل إلى الوردي بتوقيع علامة فيرساتشي، كما تميّز بفتحة صدره العميقة، وانتعلت النّجمة معه كعب ساندريلا الشفاف، بتوقيع علامة زوجها للأحذية Yeezy.

وجاءت درجة لون فُستان الممثلة العالمية بليك لايفلي أغمق من درجة لون فُستان كارداشيان، لكنّه تطابق معه بأنامل مُصممته فيرساتشي، كما اختارت ستايل الظّهر المكشوف "باكلس" لإطلالتها، فضلًا عن نهايات الفُستان غير المُتماثلة، مع الحبال التي تشابكت في أعلاه، وانتعلت كعبا عاليا لونه ذهبي من علامة Louboutin، وتزيّنت بمُجوهرات المُصممة الأمريكية Lorraine Schwartz.

 

اترك تعليقاً