موضة

نجمات يتألقنَ بإطلالات هذا الأسبوع وأخريات يُخفقن.. شاهدي!

نجمات يتألقنَ بإطلالات هذا الأسبوع...

لا يمرُّ أسبوع دون أن تكون إطلالات الفنانات حاضرةً ولافتةً سواءً في أناقتها أو إخفاقها. وبهذا الخصوص، يرصد "فوشيا" أبرز إطلالات تلك الفنانات: مايا دياب https://www.instagram.com/p/BqxD3lPBDTm/ الفنانة اللبنانية مايا دياب اعتمدت الفستان الطويل الأسود بالباييت البرّاق واللامع، من العلامة الإيطالية دولتشي أند غابانا ذا الكمين الطويلين. نسرين طافش https://www.instagram.com/p/Bq0Kypah3kM/ الفنانة السورية نسرين طافش تميل إلى الفساتين البرّاقة لإطلالة حيوية فخيارها بالتأكيد كان اعتماد الفستان القصير باللون النحاسي ونسّقته مع البوت الأسود العالي. لقاء الخميسي https://www.instagram.com/p/BqzJdKkhVMt/ أطلّت الفنانة المصرية لقاء الخميسي في مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان باللون الأسود من المخمل مفرّغ عند الظهر، مع التنورة التول السوداء المنفوشة من الأسفل، وأكملت

لا يمرُّ أسبوع دون أن تكون إطلالات الفنانات حاضرةً ولافتةً سواءً في أناقتها أو إخفاقها.

وبهذا الخصوص، يرصد "فوشيا" أبرز إطلالات تلك الفنانات:

مايا دياب

الفنانة اللبنانية مايا دياب اعتمدت الفستان الطويل الأسود بالباييت البرّاق واللامع، من العلامة الإيطالية دولتشي أند غابانا ذا الكمين الطويلين.

نسرين طافش

View this post on Instagram

IIIIIIII loooove rock and roll 🎸🌟🌠🖤

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

الفنانة السورية نسرين طافش تميل إلى الفساتين البرّاقة لإطلالة حيوية فخيارها بالتأكيد كان اعتماد الفستان القصير باللون النحاسي ونسّقته مع البوت الأسود العالي.

لقاء الخميسي

View this post on Instagram

لما يبقى وراك ناس بتحبك وفِي ضهرك .. لما يبقى وراك teamwork من أشطر المحترفين في مصر .. لما تبقى صداقة وعشرة وشغل ، أكيد أنا محظوظة بوجودكم معايا وفِي ضهري :) بحبكم طول المدى وباشكركم على مجهودكم وحبكم 🙏. شكر كبير لكلٍ من : صديق العمر staylest , fashion designer,Art director : @ihabeladly صديقي وكاتم أسراري ورفيق درب الشغل ومن أشطر ماكيرات مصر Makeup artist : @samehhanafy برده صديقي وعشرة السنين ومن أجمد وأشطر ال مصممي الشعر في مصر Hairdresser: @haithamdahab00 شكر خاص لمجوهرات : @iramjewelery 🙏. . أما بالنسبه جمهوري الغالي : بحبكم وباحترمكم جداً وباحترم آرائكم أياً كانت .. رسالة صغيره لبعض الناس : النقد يُحترم لما يكون في وجهة نظر وتُتطرح في حدود المسموح من الألفاظ اللائقة ، وتحترم كل الاّراء أياً كانت لأن "اختلاف الأذواق لا يفسد للود قضية " لكن لما تكون الألفاظ خارجة عن السياق ياريت تشيلها ف قلبك وبلاش تكتبها لان كل كلمة بنكتبها بتتحسب على اخلاقنا وبالتالي على اولادنا واللي حوالينا . اختيار الألفاظ والتعبيرات ان نَم على شئ فينم على الأخلاق والتحضر :) شكراً للجميع . مع حبي ، لقاءالخميسي ❤️

A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on

أطلّت الفنانة المصرية لقاء الخميسي في مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان باللون الأسود من المخمل مفرّغ عند الظهر، مع التنورة التول السوداء المنفوشة من الأسفل، وأكملت إطلالتها بسحب شعرها بالكامل إلى الأعلى.

رانيا يوسف

في الحدث نفسه، ظهرت الممثلة رانيا يوسف على السجادة الحمراء بفستان أسود اللون أقرب إلى المايوه ما أثار جدلًا واسعًا وعرّضها لانتقادات حادة.

درة

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

الفنانة التونسية درة ظهرت بفستانها الأبيض القصير بأسلوبه الملكي مع الكُمين المنفوخين العاليين، وانسجم لونه مع ملامح وجهها الناعم.

أروى

أمّا الفنانة أروى جودة، فأطلّت بجمبسوت بقماش مزركش مع حزام عريض من الساتان باللون الأزرق ينسدل من الخلف على شكل تنورة.

إليسا

View this post on Instagram

Good day everyone #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

في حدث آخر، اختارت النجمة اللبنانية إليسا فستانًا بقصة قصيرة وأكمام طويلة خلال حفل أحيته في مصر، أحببنا تصميمه الأنثوي.

أصالة

View this post on Instagram

كنت محاطه البارحه بكمّ من الحبّ والإهتمام يكفيني العمر الآتي كلّه ... أشكر الجميع ممّن أهداني من وقته وطاقته لأكون كما يجبّ ، طبعاً @nicolasjebranworld الصديق والحبيب ورفيق العمر ، والغاليه الحنونة @hananalnajadah الّتي تُشاركني دائماً ونحن سويّاً جميع التّفاصيل ، والصديق الغالي @albaker_arts على إختياره لمجوهراتي وحرصه على أنّ يكون بجانبي ، والصديقة الغاليه #جنان_الفارس على إهتمامها بشعري ، وكثر جدّاً من أودّ أنّ أشكرهم ، وكذلك امتناني الكبير لشعب #الكويت على محبّتهم وثقتهم ودعمهم لكلّ ماأقدّمه #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

وجاء فستان المطربة السورية أصالة بالقصة الانسيابية الواسعة وحجمه الضخم وقماشه الراقي ولونه البنفسجي الباذنجاني القوي.

شيرين رضا

أخفقت الفنانة المصرية شيرين رضا بفستان باللون الأسود بقصة ضيّقة فالتصق بجسدها، وبدت من خلاله وكأنها اكتسبت وزنًا زائدًا بالتحديد عند منطقة الصدر.

وعد

أطلّت المطربة السعودية وعد ببنطلون أسود أنيق فضفاض في قسمه السفلي ونسّقته مع قميص مزيّن بأوراق نقدية للدولار الأمريكي.

 

اترك تعليقاً