جنيفر لوبيز بفستان من بالمان بـ 800...

موضة

جنيفر لوبيز بفستان من بالمان بـ 8000 دولار.. وحذاء باهظ من لوبوتان!

تألقت النجمة الشهيرة جنيفر لوبيز بإطلالة كاملة مستوحاة من اليونيكورن في كواليس برنامج الرقص "وورد أوف دانس" الذي يُعرض على قناة NBC. وارتدت النجمة فستانًا قصيرا من "بالمان" مغطى بالأهداب بأكمام طويلة يبلغ سعره حوالي 8000 دولار، وربطت خصرها بحزام معدني لإبراز تضاريس جسمها الرشيق. أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختارت لوبيز حذاء الكعب المدبب بحزام الكاحل من مصممها المفضل كريستيان لوبوتان، يتميز الكعب بتفاصيل ذهبية على الجزء العلوي، مع حزام ذهبي مربوط حول الكاحل وكعب خنجر ذهبي، يبلغ سعره 995 دولارا. واعتمدت النجمة تسريحة شعر ذيل الحصان المفضلة لديها، وأنهت إطلالتها بارتداء زوج من الأقراط المنسدلة وخواتم مميزة وبارزة.  

تألقت النجمة الشهيرة جنيفر لوبيز بإطلالة كاملة مستوحاة من اليونيكورن في كواليس برنامج الرقص "وورد أوف دانس" الذي يُعرض على قناة NBC.

وارتدت النجمة فستانًا قصيرا من "بالمان" مغطى بالأهداب بأكمام طويلة يبلغ سعره حوالي 8000 دولار، وربطت خصرها بحزام معدني لإبراز تضاريس جسمها الرشيق.

img

أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختارت لوبيز حذاء الكعب المدبب بحزام الكاحل من مصممها المفضل كريستيان لوبوتان، يتميز الكعب بتفاصيل ذهبية على الجزء العلوي، مع حزام ذهبي مربوط حول الكاحل وكعب خنجر ذهبي، يبلغ سعره 995 دولارا.

واعتمدت النجمة تسريحة شعر ذيل الحصان المفضلة لديها، وأنهت إطلالتها بارتداء زوج من الأقراط المنسدلة وخواتم مميزة وبارزة.