كيت ميدلتون تُكرر ارتداء فستان قديم...

موضة

كيت ميدلتون تُكرر ارتداء فستان قديم للمرة الثالثة.. شاهدي

لم تفشل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في جعل فستانٍ قديمٍ يبدو جديدًا عند ارتدائه للمرة الثّالثة على التّوالي، وذلك أثناء زيارتها لبي بي سي برودكاستينغ هاوس في لندن يوم الخميس الماضي، حيث ارتدت ميدلتون فستان إيميليا ويكستيد من مجموعة خريف 2013. ويأتي الفستان بقصة العمود وبأكمام طويلة وخط عنق مُربّع، نسقته مع تنورة متعددة الطيات يصل طولها إلى أعلى الركبة، أما بالنسبة للحذاء، فاختارت ميدلتون زوجًا من الكعب المدبب من توقيع جيمي تشو، يصل طول كعبيه إلى 4 بوصات. وأكملت الدوقة البالغة من العمر 36 عامًا إطلالتها بارتداء زوج من الأقراط الدائرية، وقد سبق أن ارتدت ميدلتون الفستان نفسه مرتين

لم تفشل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في جعل فستانٍ قديمٍ يبدو جديدًا عند ارتدائه للمرة الثّالثة على التّوالي، وذلك أثناء زيارتها لبي بي سي برودكاستينغ هاوس في لندن يوم الخميس الماضي، حيث ارتدت ميدلتون فستان إيميليا ويكستيد من مجموعة خريف 2013.

ويأتي الفستان بقصة العمود وبأكمام طويلة وخط عنق مُربّع، نسقته مع تنورة متعددة الطيات يصل طولها إلى أعلى الركبة، أما بالنسبة للحذاء، فاختارت ميدلتون زوجًا من الكعب المدبب من توقيع جيمي تشو، يصل طول كعبيه إلى 4 بوصات.

وأكملت الدوقة البالغة من العمر 36 عامًا إطلالتها بارتداء زوج من الأقراط الدائرية، وقد سبق أن ارتدت ميدلتون الفستان نفسه مرتين خلال السنوات الماضية.

img

فكانت المرة الأولى التي ارتدت فيها هذا التصميم عام 2014 في رحلتها إلى نيوزيلندا، حيث نسقت الفستان نفسه مع قبعة أنيقة مطابقة غنية بالتفاصيل من توقيع جين تايلور، وانتعلت معه كعبا عاليا داكنا من علامة Emmy London يشبه إلى حد كبير زوج "جيمي تشو" الذي ارتدته في إطلالتها الأخيرة.

كما ارتدت الدوقة مرة أخرى فستان إميليا ويكستيد في ديسمبر 2015 خلال زيارتها مركز دراسات علاج الإدمان، ونسقته مع زوج من كعب ستيوارت ويتزمان المدبب باللون الأسود، وحقيبة كلاتش سوداء من مالبيري وتزيّنت بقلادة فضية اللون.


 

قد يعجبك ايضاً