كيت ميدلتون تقتبسُ إطلالتها الأخيرة...

موضة

كيت ميدلتون تقتبسُ إطلالتها الأخيرة من الأميرة ديانا بفستان البولكا دوت

بعد إلقاء نظرة عن كثب، على أسلوب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، ستجدين أنّ الكثير من أزيائها تذكرنا بالأميرة الرّاحلة ديانا، فيذهب الأمر إلى أبعد من ارتداء التّاج الملكيّ للأميرة الرّاحلة، حيث تقتبس دوقة كامبريدج، أسلوبها في اختيار الأزياء من الأميرة، لتحاكي ميلها للإطلالة المونوركوم الجريئة، وقبعاتها الاحتفالية، وحتى عشقها لطبعة البولكا دوت. نشر المقرّ الملكيّ، كلارنس هاوس في لندن، صورًا من جلسة التصوير الجماعية للعائلة الملكية، تمّ تصويرها، تكريمًا لعيد ميلاد الأمير تشارلزالـ 70، ويظهر في الصّور الأمير تشارلز، ودوقة كورنوول، برفقة دوق ودوقة ساسكس، ودوق ودوقة كامبريدج، مع أطفالهما الثلاثة: الأمي رجورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس. وفور نشر الصّور،

بعد إلقاء نظرة عن كثب، على أسلوب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، ستجدين أنّ الكثير من أزيائها تذكرنا بالأميرة الرّاحلة ديانا، فيذهب الأمر إلى أبعد من ارتداء التّاج الملكيّ للأميرة الرّاحلة، حيث تقتبس دوقة كامبريدج، أسلوبها في اختيار الأزياء من الأميرة، لتحاكي ميلها للإطلالة المونوركوم الجريئة، وقبعاتها الاحتفالية، وحتى عشقها لطبعة البولكا دوت.

نشر المقرّ الملكيّ، كلارنس هاوس في لندن، صورًا من جلسة التصوير الجماعية للعائلة الملكية، تمّ تصويرها، تكريمًا لعيد ميلاد الأمير تشارلزالـ 70، ويظهر في الصّور الأمير تشارلز، ودوقة كورنوول، برفقة دوق ودوقة ساسكس، ودوق ودوقة كامبريدج، مع أطفالهما الثلاثة: الأمي رجورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس.

img

وفور نشر الصّور، بدأ محبو العائلة الملكية على الفور، بالتّدقيق، ولم يستغرقْ الأمر وقتًا طويلاً، حتى تمكّنوا من العثور على مدى تطابق إطلالة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بإطلالة قديمة لحماتها، الأميرة الراحلة ديانا.

ظهرتْ دوقة كامبريدج، وهي ترتدي فستانًا نيلي بطبعة البولكا دوت، بياقة عنق ذات اللّون الأبيض، وأزرار بيضاء، من توقيع أليساندرا ريتش، وقد ذكرنا بفستان ارتدته الأميرة ديانا، في عام1985، في منزلها في قصر كنسينغتون.

وتشتهر مصمّمة فستان ميدلتون بصورها الظلية، وطبعاتها المستوحاة من الطّراز القديم، لذا، يمكننا أنْ نعزو جزئيًا، هذا التصميم إلى تأثره بفترة الثمانينات، لكن مع ذلك، ربّما تعمّدتْ الدوقة اختيار فستان شبيه بفستان ديانا، بالنظر إلى تاريخ اقتباسها لإطلالات أميرة القلوب، الذي يعود إلى عام 2005، عندما ارتبطت عاطفيًا بالأمير وليام.

كما أنّ هذا الفستان من أليساندرا ريتش، قد ارتدته سابقًا العديد من النجمات، مثل سارة جيسيكا باركر، وديزي ريدلي، وأبيجيل سبنسر.