موضة

تألّقي بالبنطلون الرياضي "sweatpants" على غرار هؤلاء النجمات!

معظمُ النساء تربطهن علاقة تأرجح بين الحب والكراهية عندما يتعلّق الأمر بالبنطلون الرياضي المريح أو ما يُعرف بـsweatpants، فهي لينة، مريحة، ودافئة لا سيما خلال فصل الشتاء، لكن ربما تبدو إطلالتك غير أنيقة عند ارتداء هذا البنطلون، في المقابل نجد أن العديد من النجمات يجعلن هذه البنطلونات الفضفاضة تبدو شيك وأحيانًا مثيرة. وحتى تُتقني أنت أيضًا فن ارتداء البنطلون الرياضي الفضفاض، تجدر الإشارة إلى أن معظم النجمات كفيكتوريا بيكهام وسارة جيسيكا باركر وكيلي رولاند يفضلن هذا البنطلون الموقّع من قبل أشهر العلامات التجارية مثل فندي وVetements. ومع قليل من الحِيل الذكية والقليل من التفكير الإبداعي، يُمكن تحويل هذه القطعة إلى

معظمُ النساء تربطهن علاقة تأرجح بين الحب والكراهية عندما يتعلّق الأمر بالبنطلون الرياضي المريح أو ما يُعرف بـsweatpants، فهي لينة، مريحة، ودافئة لا سيما خلال فصل الشتاء، لكن ربما تبدو إطلالتك غير أنيقة عند ارتداء هذا البنطلون، في المقابل نجد أن العديد من النجمات يجعلن هذه البنطلونات الفضفاضة تبدو شيك وأحيانًا مثيرة.

وحتى تُتقني أنت أيضًا فن ارتداء البنطلون الرياضي الفضفاض، تجدر الإشارة إلى أن معظم النجمات كفيكتوريا بيكهام وسارة جيسيكا باركر وكيلي رولاند يفضلن هذا البنطلون الموقّع من قبل أشهر العلامات التجارية مثل فندي وVetements.

img

ومع قليل من الحِيل الذكية والقليل من التفكير الإبداعي، يُمكن تحويل هذه القطعة إلى جزء من إطلالة أنيقة يمكن ارتداؤها إلى المطار أو إلى موعد مسائي.

اكتشفي معنا بالصور أجمل إطلالات النجمات بالبنطلون الرياضي واقتبسي منها أفكارًا وطبّقيها على إطلالاتك بهذه القطعة المريحة.