موضة

من المُطبَّع بالكارُوهات إلى الأسود بحزام عريض.. شاهدي أبرز معاطف ميغان ماركل!

من المُطبَّع بالكارُوهات إلى الأسود...

في كل ظهور لها، تعكس دوقة ساسيكس ميغان ماركل بإطلالاتها ذوقها المميز وحضورها الطبيعي، وفي الوقت الذي يصبح فيه ارتداء المعطف أمرًا حاسمًا وضروريًا خلال موسم الشتاء، جمعنا لك أبرز أنماط المعاطف التي ارتدتها ميغان بوصفها شخصية مؤثرة في سير عالم الموضة. المعطف المطبع بالكاروهات ليس هناك طريقة أفضل لإضافة الألوان إلى إطلالتك الشتوية من اختيار طبعة الترتان الأيقونية، ولهذا السبب ننصحك بإضافة معطف مطبع بالكاروهات إلى خزانتك الشتوية على غرار ميغان ماركل التي تألقت بمعطف بربري المطبع بالكاروهات باللونين الأخضر والأزرق والذي يبدو أنيقا ومريحا. المعطف بالياقة الضخمة عندما يتعلق الأمر بالمعاطف البيج فهو لون آمن، لكن إذا كنت

في كل ظهور لها، تعكس دوقة ساسيكس ميغان ماركل بإطلالاتها ذوقها المميز وحضورها الطبيعي، وفي الوقت الذي يصبح فيه ارتداء المعطف أمرًا حاسمًا وضروريًا خلال موسم الشتاء، جمعنا لك أبرز أنماط المعاطف التي ارتدتها ميغان بوصفها شخصية مؤثرة في سير عالم الموضة.

المعطف المطبع بالكاروهات

ليس هناك طريقة أفضل لإضافة الألوان إلى إطلالتك الشتوية من اختيار طبعة الترتان الأيقونية، ولهذا السبب ننصحك بإضافة معطف مطبع بالكاروهات إلى خزانتك الشتوية على غرار ميغان ماركل التي تألقت بمعطف بربري المطبع بالكاروهات باللونين الأخضر والأزرق والذي يبدو أنيقا ومريحا.

المعطف بالياقة الضخمة

عندما يتعلق الأمر بالمعاطف البيج فهو لون آمن، لكن إذا كنت ترغبين في الحصول على قطعة أكثر أصالة وجمالا احرصي على اختيار المعطف بياقة العنق البارزة كهذا الذي ارتدته دوقة ساسيكس والذي نسقته بسهولة مع تنورة قلم رصاص جميلة، وبلوزة كريمية وزوج من الكعب المدبب المخملي.

معطف بحواف بارزة

الجميع يستطيع أن يرتدي دون أي تردد معطفا أزرق غامقا، لكن اللافت على وجه الخصوص معطف J. Crew هو ما ارتدته ميغان ماركل والذي يأتي بحواف بيضاء منحته جاذبية أكبر.

معطف طويل

لا شيء أكثر أناقة وجاذبية من معطف طويل خلال فصل الشتاء، ويمكنك على سبيل المثال انتقاء معطف ترانش كهذا الذي ارتدته ميغان من امبوريو ارماني، والذي يتميز بقصة مستقيمة وبلون البيج.

معطف أسود بحزام عريض

المعطف الأسود قطعة لا مفر منها ولا تخلو منها أي خزانة ملابس، فهي بصفة عامة من القطع الأساسية، والتي يمكن تنسيقها بسهولة مع كل شيء، أما ميغان ماركل فقد ارتدت المعطف الأسود من ستيلا مكارتني، ويأتي بحزام عريض يبرز الخصر، ويمنح الإطلالة المزيد من الأناقة.

 

اترك تعليقاً