موضة

بينهنّ كريستي تيغن وآشلي غراهام.. شاهدي إطلالات نجمات هُوليُوود بحفل جوائز "غلامور"!

بينهنّ كريستي تيغن وآشلي غراهام.. ش...

تألقت نجمات الصف الأول في هوليوود، كريسي تيغن، وجانيل موناي، وفيولا ديفيس، وآليرايزمان، بإطلالاتهن، خلال تكريمهن في حفل توزيع جوائز "غلامور"، "Glamour Women of The Year Award"، والذي أقيم بمدينة نيويورك، الاثنين الماضي. وحرصت النجمة كريسي تيغن على الظهور بفستان من اللون الكريمي بأطراف غير متماثلة، وكتف عار، من مجموعة سولاس لندن لخريف 2018، نسقته مع كعب معدني مزيّن بحزام الكاحل، فيما رافقها على السجادة زوجها المغني جون ليجند الذي حضر الحفل ليقدم لها الجائزة. وتألقت العارضة ديلون على السجادة الحمراء بجاكيت مطبع بالكاروهات مع بلوزة بياقة مرتفعة، نسقتها مع بنطلون مخملي، وزوج من الكعب المخملي الأسود. ولفتت عارضة الأزياء

تألقت نجمات الصف الأول في هوليوود، كريسي تيغن، وجانيل موناي، وفيولا ديفيس، وآليرايزمان، بإطلالاتهن، خلال تكريمهن في حفل توزيع جوائز "غلامور"، "Glamour Women of The Year Award"، والذي أقيم بمدينة نيويورك، الاثنين الماضي.

وحرصت النجمة كريسي تيغن على الظهور بفستان من اللون الكريمي بأطراف غير متماثلة، وكتف عار، من مجموعة سولاس لندن لخريف 2018، نسقته مع كعب معدني مزيّن بحزام الكاحل، فيما رافقها على السجادة زوجها المغني جون ليجند الذي حضر الحفل ليقدم لها الجائزة.

وتألقت العارضة ديلون على السجادة الحمراء بجاكيت مطبع بالكاروهات مع بلوزة بياقة مرتفعة، نسقتها مع بنطلون مخملي، وزوج من الكعب المخملي الأسود.

ولفتت عارضة الأزياء آشلي غراهام الأنظار إليها بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، مكونة من كروب توب كريمي، نسقته مع بنطلون بأخضر نيون، وهي إطلالة اقتبستها مباشرة من مدرج كريستيان سيريانو لربيع 2019.

من جهتها اختارت الممثلة كات غراهام إطلالة من توقيع سيريانو، وبالتحديد من مجموعة خريف 2018، حيث ارتدت فستانًا أحمر اللون من القماش الشفاف مزينا بالكشاكش.

اترك تعليقاً