موضة

ناعومي كامبل ووالدتها في فيلم دعائي لـ"بربري".. شاهدي!

ناعومي كامبل ووالدتها في فيلم دعائي...

في كل سنة، تطرح العديد من الشركات العالمية فيلمًا سنويًا للعطلات يشاهده الملايين حول العالم، وإحدى هذه العلامات التجارية هي بربري التي طرحت فيلما مميزا هذا العام؛ لأنه الأول تحت الإدارة الإبداعية لريكاردو تيسكي. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت العلامة التجارية الصور للحملة الدعائية التي تضمّ M.I.A، وكريستين سكوتتوماس، بالإضافة إلى نخبة من النجوم. والآن، تم طرح الفيلم الكامل على قناة العلامة في "يوتيوب"، وبالرغم من أن الفيلم مبهر من الناحية البصرية، إلا أن أهم ما فيه هو الكشف عن القطع من مجموعة تعاون بربري مع فيفيان ويستوود القادم. وشاركت ناعومي كامبل ووالدتها فاليري موريس كامبل في الفيلم

في كل سنة، تطرح العديد من الشركات العالمية فيلمًا سنويًا للعطلات يشاهده الملايين حول العالم، وإحدى هذه العلامات التجارية هي بربري التي طرحت فيلما مميزا هذا العام؛ لأنه الأول تحت الإدارة الإبداعية لريكاردو تيسكي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت العلامة التجارية الصور للحملة الدعائية التي تضمّ M.I.A، وكريستين سكوتتوماس، بالإضافة إلى نخبة من النجوم.

والآن، تم طرح الفيلم الكامل على قناة العلامة في "يوتيوب"، وبالرغم من أن الفيلم مبهر من الناحية البصرية، إلا أن أهم ما فيه هو الكشف عن القطع من مجموعة تعاون بربري مع فيفيان ويستوود القادم.

وشاركت ناعومي كامبل ووالدتها فاليري موريس كامبل في الفيلم معا، حيث ظهرتا وهما ترتديان معاطف الترانش الكلاسيكية مطبعة بالكاروهات باللون الخردلي، وأكدت العلامة التجارية أيضًا أن المجموعة ستصبح متوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت في الـ 6 من ديسمبر.

اترك تعليقاً