كارلا حداد تتألّق بفستان سبقتها إليه هيفاء وهبي قبل 5 سنوات!
كارلا حداد تتألّق بفستان سبقتها إليه هيفاء وهبي قبل 5 سنوات!كارلا حداد تتألّق بفستان سبقتها إليه هيفاء وهبي قبل 5 سنوات!

كارلا حداد تتألّق بفستان سبقتها إليه هيفاء وهبي قبل 5 سنوات!

تألّقتْ الإعلامية اللبنانية، كارلا حداد، بفستان أنثويّ، مصنوع من المخمل الناعم، باللّون الأحمر الغني، مخصّر على الجسم، وذي أكتاف مكشوفة، طويل حتى نهاية السّاق.

ويبدو أنّ كارلا حداد، ظنّتْ أنّ الجمهور تناسى أنّ مواطنتها، النجمة هيفاء وهبي، كانت قد ظهرتْ به مسبقا خلال عام 2010، وعادتْ لتختار الفستان نفسه، من بيت الأزياء الراقي الإيطالي، دولتشي آند غابانا.

وبدتْ كارلا نسخة طبق الأصل من هيفاء، إذْ أنّ التشابه في إطلالتهما، لم يقتصر على الفستان، بل امتد إلى العقد الذي تُزيّن به رقبتها أيضًا، ولكن الاختلاف الوحيد بينهما، كان على مستوى تسريحة الشعر، إذْ رفعت كارلا شعرها كلّه إلى الأعلى، بأسلوب جذاب، فيما اختارتْ هيفاء لشعرها تسريحة الفرقة الوسطية الأنيقة، بخصلات مسحوبة بطريقة غاية في النعومة.ّ

ورغم الضجّة، التي أحدثها فستان كارلا حداد الأحمر، إلا أنّ فستانها الأخضر، الذي ارتدته منذ أيام، خلال احتفالها بعيد ميلادها، ما يزال يلقى تفاعلاً عبر السوشال ميديا، واعتمدته من Alessandra Rich، وهو ذو كمّين طويلين، مع فتحة ساق واسعة وعالية، ناسب قامتها التي توحي بالقوّة والأناقة.

،

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com