موضة

هذه النقشة تطيح بطبعة جلد الفهد.. تعرفي عليها وإليكِ أبرز صيحاتها!

هذه النقشة تطيح بطبعة جلد الفهد.. ت...

من بين مختلف النقشات، تعتبر نقشة جلد الفهد هي الأبرز، وقد سيطرت على مختلف الصيحات هذا العام، من الأزياء والحقائب إلى الأحذية، ولكن يبدو أن هناك منافسًا قويًا لتلك النقشة، وهي نقشة جلد النمر. على الرغم من أن جلد الفهد ظل متربعًا على عرش صيحات النقشات هذا العام، إلا أن نقشة جلد النمر تعود وبقوة لتصبح هي المسيطرة الآن، وفيما يلي نقدم لكِ من مجلة "إل" الفرنسية أبرز الأفكار والقطع التي ستتزين بنقشة جلد النمر المميزة هذا العام: المعطف سيتزين المعطف بمختلف تصاميمه وحتى الكلاسيكية بنقشة جلد النمر لإضفاء لمسة من الجاذبية إلى الإطلالة. الحقيبة إذا كنتِ لا تريدين ارتداء

من بين مختلف النقشات، تعتبر نقشة جلد الفهد هي الأبرز، وقد سيطرت على مختلف الصيحات هذا العام، من الأزياء والحقائب إلى الأحذية، ولكن يبدو أن هناك منافسًا قويًا لتلك النقشة، وهي نقشة جلد النمر.

على الرغم من أن جلد الفهد ظل متربعًا على عرش صيحات النقشات هذا العام، إلا أن نقشة جلد النمر تعود وبقوة لتصبح هي المسيطرة الآن، وفيما يلي نقدم لكِ من مجلة "إل" الفرنسية أبرز الأفكار والقطع التي ستتزين بنقشة جلد النمر المميزة هذا العام:

المعطف

سيتزين المعطف بمختلف تصاميمه وحتى الكلاسيكية بنقشة جلد النمر لإضفاء لمسة من الجاذبية إلى الإطلالة.

الحقيبة

إذا كنتِ لا تريدين ارتداء معطف منقوش، يمكنك إكمال إطلالتك بحقيبة صغيرة بنقشة جلد النمر وستبدين في غاية الجاذبية.

خليط مميز

من قال إنه عليكِ توديع نقشة جلد الفهد للأبد، حيث يمكنك الجمع بين النقشتين من خلال ارتداء فستان بنقشة جلد النمر وتنسيقها مع حقيبة بنقشة جلد الفهد.

لون استثنائي

بدلًا من الأسود مع البني أو الأصفر يمكنك اختيار نقشة جلد النمر باللون الذي تحبينه، سواء كان الأبيض مع الأسود أو ألوان أخرى مثل الأزرق الزاهي والأخضر مع الأسود.

إكسسوار جريء

لا تترددي في اختيار نظارة شمسية بتصميم كلاسيكي ومزينة بنقشة جلد النمر التقليدية؛ إذ ستضفي لمسة مميزة من الجاذبية إلى إطلالتك.

لا تنسي الحذاء

لا تنسي اختيار حذاء فلات بنقشة جلد النمر التقليدية، فذلك التصميم سيكون أساسيًا في خزانتك مثل الحذاء الأسود، فلا تترددي.

 

اترك تعليقاً