موضة

كم تكلفة أزياء ميغان ماركل التي ارتدتها في جولتها الملكية؟!

كم تكلفة أزياء ميغان ماركل التي ارت...

انتهت الجولة الملكية الرسمية الأولى لميغان ماركل، حيث رافقت دوقة ساسيكس الأمير هاري إلى أستراليا وفيجي وتونغا ونيوزيلندا في رحلته التي استمرت 16 يومًا، وبينما كانت الجولة مليئةً بالأحداث والمناسبات الهامة، حصدت أزياء ميغان ماركل اهتمام الصحافة المحلية والعالمية. ارتدت الممثلة السابقة أكثر من 40 زيًّا خلال رحلاتها، بعض الإطلالات تليق بالأميرات، بما في ذلك فستان "جيفنشي" المخصص ذي الطيّات المتعدّدة، وفستان التول الرائع من مجموعة أوسكار دي لا رنتا لخريف 2018 التي ارتدته في حفل جوائز الجمعية الجغرافية الأسترالية. ومع ذلك، على الرغم من قدرتها على الحصول على أرقى القطع من أشهر مصممي الأزياء، إلا أن معظم أزيائها خلال

انتهت الجولة الملكية الرسمية الأولى لميغان ماركل، حيث رافقت دوقة ساسيكس الأمير هاري إلى أستراليا وفيجي وتونغا ونيوزيلندا في رحلته التي استمرت 16 يومًا، وبينما كانت الجولة مليئةً بالأحداث والمناسبات الهامة، حصدت أزياء ميغان ماركل اهتمام الصحافة المحلية والعالمية.

ارتدت الممثلة السابقة أكثر من 40 زيًّا خلال رحلاتها، بعض الإطلالات تليق بالأميرات، بما في ذلك فستان "جيفنشي" المخصص ذي الطيّات المتعدّدة، وفستان التول الرائع من مجموعة أوسكار دي لا رنتا لخريف 2018 التي ارتدته في حفل جوائز الجمعية الجغرافية الأسترالية.

ومع ذلك، على الرغم من قدرتها على الحصول على أرقى القطع من أشهر مصممي الأزياء، إلا أن معظم أزيائها خلال رحلتها الأسترالية أتت بأسعار معقولة إلى حدّ ما.

كما ارتدت ميغان أحذية مريحة من علامات تجارية شعبية مثل "جي كرو" و "روثيز" و "أديداس" و "فيجا" و "بانانا ريبابليك"، والتي يمكن شراؤها بسهولة عبر الإنترنت وفي المتاجر.

للحصول على فكرة بخصوص ما تنفقه ماركل عادةً على أزيائها العامة، اكتشفي معنا تكلفة بعض إطلالاتها الأكثر شعبية خلال جولتها الرسمية الأولى.

الزيّ الأول 660 دولارًا

تألقت ماركل بفستان قميص من "فيرونيكا بيرد" يبلغ سعره 595 دولارًا ، ونسّقته مع أحذية الكعب بحزام الكاحل من "بانانا ريبابليك" يبلغ سعرها 65 دولارًا فقط.

الزيّ الثاني 1615 دولارًا

في 24 أكتوبر، زارت ماركل والأمير هاري جامعة جنوب المحيط الهادئ في فيجي، وارتدت ثوبًا بوهيميًا من FIGUE يبلغ سعره 1495 دولارًا وزوجًا من صنادل الإسبادريل من Castañer لا يتجاوز سعرها 120 دولارًا.

الزيّ الثالث 463 دولارًا

ارتدت ماركل فستانًا مخططًا بحمّالات وبفتحة جانبية طويلة أظهرت ساقها خلال جولتها في جزيرة فريزر في 22 أكتوبر، وهو من توقيع العلامة الصديقة للبيئة روفورميشن يبلغ سعره 218 دولارًا، بينما تبلغ تكلفة صنادل سارة فلينت 245 دولارًا.

الزيّ الرابع 2030 دولارًا

في فيجي، ارتدت ماركل زيًّا أنيقًا رسميًّا خلال حضورها حفل عشاء رسمي، وتألقت بفستان كاب من توقيع Safiyaa يبلغ سعره 1405 دولارات ونسقته مع زوج من الكعب العالي من مانولو بلانيك يبلغ سعره 625 دولارًا، وقد ارتدت هذا الحذاء 7 مرات خلال الجولة الملكية.

الزيّ الخامس 3865 دولارًا

ارتدت دوقة ساسيكس معطف الترانش من مارتن غرانت في أكثر من مناسبة طوال رحلتها، ويبلغ سعره 1690 دولارًا، وفي حفل الترحيب الذي أُقيم في سيدني في 16 أكتوبر، نسقته مع فستان أبيض من "كارين غي" و زوج من أحذية الكعب العالي ليجند من ستيوارت فايتزمان يبلغ سعره 375 دولارًا.

الزيّ السادس 777 دولارًا

ساندت دوقة ساسيكس صديقتها لاعبة التنس العالمية المصممة سيرينا ويليامز بارتدائها سترةً من توقيعها بسعر 145 دولارًا في 17 أكتوبر، وأكملت ماركل إطلالتها بتنسيقها مع بلوزة بيضاء من ميزون كيتسون بسعر 219 دولارًا وبنطلون دنيم بسعر 235 دولارًا و زوج من بوت الكاحل من جي كرو بسعر 178 دولارًا.

 

اترك تعليقاً