موضة

كيرا نايتلي تتصدّر قائمة مجلة "إل" لأجمل إطلالات الأسبوع.. شاهدي!

كيرا نايتلي تتصدّر قائمة مجلة "إل"...

في إطلالةٍ مميزةٍ تذكرنا بأميرات ديزني والقصص الخيالية، بدت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي في غاية النعومة والجمال أثناء حضور العرض الأول لفيلمها "كسارة البندق" The Nutcracker، وكانت "شانيل" هي بطل إطلالتها الحالمة. ولفتت كيرا الأنظار بإطلالاتها، فاختارتها مجلة "إل" الفرنسية لتتصدّر قائمتها لأجمل إطلالات الأسبوع، والتي شملت: كيرا نايتلي أطلّت الممثلة البريطانية في عرض فيلمها بفستان جميل أوف شولدر من التل الأبيض مزيّن بالورود الذهبية، بالإضافة إلى حزام ساتان باللون الوردي التفّ حول خصرها وزيّن الظهر بعقدة كبيرة جميلة. ميستي كوبلاند تألقت راقصة الباليه ميستي كوبلاند بفستان وردي جذّاب من تصميم دار "أرمانو سكيرفينو" وذلك أثناء حضورها العرض الأول لفيلم

في إطلالةٍ مميزةٍ تذكرنا بأميرات ديزني والقصص الخيالية، بدت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي في غاية النعومة والجمال أثناء حضور العرض الأول لفيلمها "كسارة البندق" The Nutcracker، وكانت "شانيل" هي بطل إطلالتها الحالمة.

ولفتت كيرا الأنظار بإطلالاتها، فاختارتها مجلة "إل" الفرنسية لتتصدّر قائمتها لأجمل إطلالات الأسبوع، والتي شملت:

كيرا نايتلي

أطلّت الممثلة البريطانية في عرض فيلمها بفستان جميل أوف شولدر من التل الأبيض مزيّن بالورود الذهبية، بالإضافة إلى حزام ساتان باللون الوردي التفّ حول خصرها وزيّن الظهر بعقدة كبيرة جميلة.

ميستي كوبلاند

تألقت راقصة الباليه ميستي كوبلاند بفستان وردي جذّاب من تصميم دار "أرمانو سكيرفينو" وذلك أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "كسارة البندق" في كاليفورنيا.

بريانكا تشوبرا

تثير بريانكا دائمًا الجدل بإطلالتها المميزة، وهذه المرة أخذت صيحة المونوكروم إلى مستوى آخر، حيث جمعت بين لمستين للمونوكروم في إطلالة واحدة تميزت بالتنسيق بين سويتر برقبة عالية ومعطف باللون البيج وتنورة وبوت باللون الأحمر.

نيكول كيدمان

تألقت نيكول بفستان مميز من توقيع "ماركوس لوبفر" بلون باستيل جميل أبرز جمالها، وذلك أثناء حضور العرض الأول لفيلمها "Boy Erased ".

تيفاني هاديش

إطلالة مميزة وعصرية للكوميديانة الأمريكية من توقيع "بيتر بيلوتو" بطل إطلالة الأميرة يوجيني في زفافها، فبدلاً من الفستان، اختارت تيفاني جمبسوت ذا عدة ألوان تميّز بقصّة الصدر غير المتناظرة وحزام استثنائي أيضًا.

فيولا ديفيس

أثناء حضورها حفل "British Academy Britannia Awards" لعام 2018، أطلّت الممثلة الأمريكية بفستان أبيض أنيق من تصميم "بيبهو موهاباترا ".

 

اترك تعليقاً