موضة

كيري واشنطن تحوّل إطلالتها النهارية بمعطف الترنش إلى ليليّة جذّابة!

كيري واشنطن تحوّل إطلالتها النهارية...

نواجه أحيانًا صعوبةً في تنسيق الألوان الساطعة أو الفاتحة في إطلالاتنا، حيث إن تلك الألوان لا تتوافق مع كل شيء خاصةً إذا كان معطف "trench"، حيث لا يُمكنك ارتداؤه مع أي قطعة، ولكن الممثلة كيري واشنطن أثبتت العكس تمامًا. لقد أثبتت كيري أنه يمكنك التألق بمعطف الـ trench كما ترغبين، وبطرق مختلفة تتوافق مع مناسباتك النهارية والليلية، فبتغييرات بسيطة حوّلت إطلالتها النهارية بمعطف الـ "trench" الوردي إلى ليلية جذابة. فوفق ما نشرته مجلة "ستايل كاستر"، رصدت الكاميرات كيري في نيويورك وهي تتألق بمعطف زاهٍ بلون وردي جميل، ولقد كانت إطلالتها النهارية عصرية أنيقة، حيث نسّقت معطفها مع ليغنغ أسود وسويتر

نواجه أحيانًا صعوبةً في تنسيق الألوان الساطعة أو الفاتحة في إطلالاتنا، حيث إن تلك الألوان لا تتوافق مع كل شيء خاصةً إذا كان معطف "trench"، حيث لا يُمكنك ارتداؤه مع أي قطعة، ولكن الممثلة كيري واشنطن أثبتت العكس تمامًا.

لقد أثبتت كيري أنه يمكنك التألق بمعطف الـ trench كما ترغبين، وبطرق مختلفة تتوافق مع مناسباتك النهارية والليلية، فبتغييرات بسيطة حوّلت إطلالتها النهارية بمعطف الـ "trench" الوردي إلى ليلية جذابة.

فوفق ما نشرته مجلة "ستايل كاستر"، رصدت الكاميرات كيري في نيويورك وهي تتألق بمعطف زاهٍ بلون وردي جميل، ولقد كانت إطلالتها النهارية عصرية أنيقة، حيث نسّقت معطفها مع ليغنغ أسود وسويتر بدرجة مختلفة من اللون الوردي، كما أكملت اطلالتها ببوت كاحل بنفس اللون الناعم.

وفي وقت لاحق من تلك الليلة، ظهرت كيري بنفس المعطف الوردي ولكن بإطلالة ليلية مختلفة تميّزت بالأناقة والجاذبية، فبدلًا من السويتر والليغنغ، نسّقت كيري معطفها مع فستان حريري جذاب منقوش بالورود الملونة، وأكملت اطلالتها بحذاء كعب عالٍ أنيق باللون الوردي أيضًا.

بدت كيري في كلا الإطلالتين في غاية الأناقة والجاذبية، وعلى الرغم من أنها اختارت ربط حزام معطفها في إطلالتها الليلية، إلا أننا استطعنا أخذ لمحة عن فستانها الرقيق.

فمن إطلالة كاجوال إلى أخرى أكثر أناقة، حوّلت الممثلة كيري واشنطن إطلالتها النهارية بمعطف الـ "trench" الوردي إلى ليلية جذابة من خلال تغييرات بسيطة.

 

اترك تعليقاً