بين المُقتبسة والمُبتكرة.. شاهدي إط...

موضة

بين المُقتبسة والمُبتكرة.. شاهدي إطلالات النجوم في الهالووين

نشر نخبة من نجوم هوليوود عددًا من الصور على حساباتهم الشخصية في إنستغرام خلال احتفالهم بعيد الهالووين، وتنوعت أزياؤهم بين المقتبسة من شخصيات شهيرة وأخرى مبتكرة. سانت ويست https://www.instagram.com/p/Bpk0JfGHTMJ/?utm_source=ig_embed شاركت كيم كارداشيان ويست متابعيها صورةً لابنها سانت ويست بزي مستوحى من اليقطين، مكون من قبعة سوداء و قميص ذي أزرار لونه برتقالي، نسقته مع بنطلون أسود وزوج من الأحذية الرياضية Boost ثمنها 700 دولار من ييزي. بيونسيه https://www.instagram.com/p/BpkdLlZHH_5/?utm_source=ig_embed اقتبست نجمة البوب بيونسيه إطلالتها من توني براكستون، وتألقت بتسريحة الشعر القصير، وارتدت توبا من دون أكمام مع جاكيت الجلد الأسود. هاري ستايلز (نشرها إلتون جون) https://www.instagram.com/p/BpcITlel_7p/?utm_source=ig_embed شارك إلتون جون بنفسه زيّ

نشر نخبة من نجوم هوليوود عددًا من الصور على حساباتهم الشخصية في إنستغرام خلال احتفالهم بعيد الهالووين، وتنوعت أزياؤهم بين المقتبسة من شخصيات شهيرة وأخرى مبتكرة.

سانت ويست

View this post on Instagram

How cute is my little pumpkin 🎃

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

شاركت كيم كارداشيان ويست متابعيها صورةً لابنها سانت ويست بزي مستوحى من اليقطين، مكون من قبعة سوداء و قميص ذي أزرار لونه برتقالي، نسقته مع بنطلون أسود وزوج من الأحذية الرياضية Boost ثمنها 700 دولار من ييزي.

بيونسيه

اقتبست نجمة البوب بيونسيه إطلالتها من توني براكستون، وتألقت بتسريحة الشعر القصير، وارتدت توبا من دون أكمام مع جاكيت الجلد الأسود.

هاري ستايلز (نشرها إلتون جون)

شارك إلتون جون بنفسه زيّ المغني هاري ستايلز على حسابة في إنستغرام، وقد اقتبس هاري إطلالته من أسلوب إلتون جون، وارتدى بدلة جمبسوت دودجرز براقة، مع قبعة مطابقة وزوج من النظارات المميزة.

كيندال جينر

View this post on Instagram

should we shag now or shag later baby?

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

اقتبست كيندال جينر إطلالتها من زي FemBot ونسقتها مع شعر مستعار أشقر.

كاتي بيري

أما النجمة كاتي بيري فكانت إطلالتها مضحكة، حيت ارتدت زي حيوان الكسلان، حيث جاء منتفخا قبل تصوير حلقة من برنامج "أمريكان أيدول"، إلى جانب عضوي لجنة التحكيم لوك بريان وليونيل ريتشي.

سيندي كروفورد وراندي وبريسلي وكايا جربر

View this post on Instagram

Last night ⚡️⚡️⚡️ #CasamigosHalloween

A post shared by Cindy Crawford (@cindycrawford) on

أما عائلة كراوفورد / جربر فاقتبسوا إطلالاتهم من شخصيات شهيرة، فتألقت سيندي بإطلالة النجمة الشقراء ديبي هاري، في حين اقتبس زوجها راندي إطلالته من النجم الراحل ديفيد بوي، أما الشقيقان كايا وبريسلي فاقتبسا إطلالتيهما من نجمة الروك جوان جيت.

كايلي جينر

View this post on Instagram

Life in Plastic, It’s Fantastic.. 💕

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

تحولت كايلي جينر إلى دمية باربي بالحجم الطبيعي، وقد نشرت صورة لها داخل علبة باربي على إنستغرام.

كايلي جينر وستورمي

View this post on Instagram

my baby butterfly..

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

وفي صورة أخرى ظهرت كايلي برفقة ابنتها ستورمي، بإطلالتين متطابقتين، وارتدتا زي الفراشة الوردية ذات الأجنحة الضخمة.

سيارا

اقتبست مغنية البوب سيارا إطلالتها من شخصية لوبيتا نيونغو في فيلم "النمر الأسود" ناكيا، وعلقت تحت الصورة بعبارة "واكاندا للأبد!"

ريتا أورا

View this post on Instagram

Happy Halloween 🎃 @postmalone

A post shared by RITA ORA (@ritaora) on

أما ريتا أورا فقد فاجأتنا بإطلالتها المقتبسة من نجم الهيب هوب بوست مالون، من زيه المكون من تيشرت غرافيكي وسترة الدنيم الممزقة وصولا إلى الوشوم.