5 إطلالات خريفية متنوعة.. مستوحاة م...

موضة

5 إطلالات خريفية متنوعة.. مستوحاة من خزانة ميغان ماركل!

منذ أن أصبحت عضوة في العائلة الملكية، استطاعت ميغان ماركل أن تترك أثرًا واضحًا على قلوب عشاق الموضة، فأصبحت مثال المرأة الأنيقة العصرية دون مبالغة. إليك 5 إطلالات خريفية متنوعة ملائمة لمختلف المناسبات مقتبسة من خزانة ميغان ماركل . إطلالة كاجوال أنيقة نسقي بنطلون الجينز بنمط الفينتاج وقميص أبيض بأزرار أمامية مع زوج من أحذية الموكاسان وحقيبة جلدية باللون البني مع نظارات شمسية بظل مطابق. إطلالة حفلة في الهواء الطلق اختاري فستانا بطول ميدي وبلون داكن كالأزرق النيلي ونسقيه مع زوج من الكعب العالي من الجلد اللامع بلون فاتح كالكريمي وحقيبة يد من القش وزوج من النظارات الشمسية. إطلالة بسيطة

منذ أن أصبحت عضوة في العائلة الملكية، استطاعت ميغان ماركل أن تترك أثرًا واضحًا على قلوب عشاق الموضة، فأصبحت مثال المرأة الأنيقة العصرية دون مبالغة.

إليك 5 إطلالات خريفية متنوعة ملائمة لمختلف المناسبات مقتبسة من خزانة ميغان ماركل .

إطلالة كاجوال أنيقة

img

نسقي بنطلون الجينز بنمط الفينتاج وقميص أبيض بأزرار أمامية مع زوج من أحذية الموكاسان وحقيبة جلدية باللون البني مع نظارات شمسية بظل مطابق.

إطلالة حفلة في الهواء الطلق

img

اختاري فستانا بطول ميدي وبلون داكن كالأزرق النيلي ونسقيه مع زوج من الكعب العالي من الجلد اللامع بلون فاتح كالكريمي وحقيبة يد من القش وزوج من النظارات الشمسية.

إطلالة بسيطة مبتكرة

img

تأنقي ببنطلون الدنيم الأسود مع بلوزة أنيقة باللون البرغندي أو الأحمر وزوج من الكعب العالي الكلاسيكي وأقراط دائرية ذهبية.

إطلالة ملكية

img

تألقي بفستان ميدي أسود ونسقيه مع معطف ترانش بطبعة الكاروهات وبحزام الخصر مع زوج من الكعب الكلاسيكي.

إطلالة السهرة

img

الأسود هو رمز الأناقة لذلك احرصي على أن تعتمدي إطلالة كاملة بالأسود مكونة من تنورة ميدي وبلوزة حريرية وحقيبة كلاتش وزوج من الصنادل بحزام الكاحل.