موضة

ميغان ماركل مع الأمير هاري في الأدغال.. فماذا اختارت لإطلالتها؟!

ميغان ماركل مع الأمير هاري في الأدغ...

بعد 16 يومًا من المهمّات الملكيّة في 4 بُلدان مُختلفة هي أستراليا وتونغا وفيجي ونيوزيلندا، أتمّ دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل جولتهما الملكية بزيارةٍ لطيفة معنية بالبيئة في جزيرة روتوروا الواقعة شمال نيوزيلندا. وفي أثناء زيارتهما لغابة واكاويوارويا، مشى الدّوقان بين أشجّارها المُعمّرة البالغة من العمر 117 عامًا، والتي تتميّز جذوعها بأخشابها الحمراء، ومن ثمّ تنزّها على جسورها المُعلّقة مسافة 700 متر، حيث استمتعا بالمناظر الطبيعية الخلّابة للغابة. ولتجوالٍ مُريح، حرصت الدّوقة الحامل على ارتداء إطلالة مُناسبة تمامًا لنُزهتها في الأدغال النيوزيلندية، فارتدت بلوزة فاخرة لونها كُحلي من علامتها المُفضّلة التي صممت لها فُستان زفافها "جيفنشي"، وارتدت فوقها جاكيتًا

بعد 16 يومًا من المهمّات الملكيّة في 4 بُلدان مُختلفة هي أستراليا وتونغا وفيجي ونيوزيلندا، أتمّ دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل جولتهما الملكية بزيارةٍ لطيفة معنية بالبيئة في جزيرة روتوروا الواقعة شمال نيوزيلندا.

وفي أثناء زيارتهما لغابة واكاويوارويا، مشى الدّوقان بين أشجّارها المُعمّرة البالغة من العمر 117 عامًا، والتي تتميّز جذوعها بأخشابها الحمراء، ومن ثمّ تنزّها على جسورها المُعلّقة مسافة 700 متر، حيث استمتعا بالمناظر الطبيعية الخلّابة للغابة.

ولتجوالٍ مُريح، حرصت الدّوقة الحامل على ارتداء إطلالة مُناسبة تمامًا لنُزهتها في الأدغال النيوزيلندية، فارتدت بلوزة فاخرة لونها كُحلي من علامتها المُفضّلة التي صممت لها فُستان زفافها "جيفنشي"، وارتدت فوقها جاكيتًا منفوخًا عصريًا لونه أسود من العلامة النرويجية Norrøn وصل سعره إلى 498 دولارًا.

وأكملت المُمثلة المُعتزلة إطلالتها الكاجوال المُريحة بارتداء بنطلون جينز أسود خاص للأمهات الحوامل، اختارته من العلامة الأمريكية Mother، كما انتعلت في قدميها بالرينا لونها أسود.

 

اترك تعليقاً