موضة

ميلانيا ترامب تختارُ معطفًا من "بوتيغا فينيتا" في الهالوين.. وهذا سعره!

ميلانيا ترامب تختارُ معطفًا من "بوت...

احتفلتْ ميلانيا ترامب مع زوجها، دونالد ترامب، بعيد الهالوين، خلال نهاية الأسبوع الماضي، حيث أقاموا حدث "خدعة أم حلوى"، في حديقة البيت الأبيض، التي تم تزيينها بالقرع، وبآلات القشّ، وآلات الضباب، والأشجار الخريفية. وارتدتْ ميلانيا، معطفًا مخططًا بطبعة الترتان، باللّونين الأسود، والأصفر، بتصميم مشرق من مجموعة خريف 2018، لعلامة "بوتيغا فينيتا"، يصل طوله إلى الرّكبة، بأزرار أمامية، يتميّز بياقة عالية، وأكمام طويلة. ويبلغ سعر هذا المعطف الدافىء، نحو 3300 دولار أمريكيّ. وأكملتْ السيدة الأولى إطلالتها، بارتدائها زوجًا من أحذية الكعب العالي المدبّب، وتركتْ شعرها منسدلاً، ومجعّدًا حول كتفيها. كما وضعتْ مكياجا أكثر من المعتاد، بلوحة ألوان ترابية داكنة. وكانت ميلانيا

احتفلتْ ميلانيا ترامب مع زوجها، دونالد ترامب، بعيد الهالوين، خلال نهاية الأسبوع الماضي، حيث أقاموا حدث "خدعة أم حلوى"، في حديقة البيت الأبيض، التي تم تزيينها بالقرع، وبآلات القشّ، وآلات الضباب، والأشجار الخريفية.

وارتدتْ ميلانيا، معطفًا مخططًا بطبعة الترتان، باللّونين الأسود، والأصفر، بتصميم مشرق من مجموعة خريف 2018، لعلامة "بوتيغا فينيتا"، يصل طوله إلى الرّكبة، بأزرار أمامية، يتميّز بياقة عالية، وأكمام طويلة.

ويبلغ سعر هذا المعطف الدافىء، نحو 3300 دولار أمريكيّ.

وأكملتْ السيدة الأولى إطلالتها، بارتدائها زوجًا من أحذية الكعب العالي المدبّب، وتركتْ شعرها منسدلاً، ومجعّدًا حول كتفيها. كما وضعتْ مكياجا أكثر من المعتاد، بلوحة ألوان ترابية داكنة.

وكانت ميلانيا قد ارتدت معطفًا من العلامة نفسها، العام الماضي في الهالويين، لكنّ الواضح، أنّ اللّون قد اختلف تمامًا، حيث بدا تصميم العام الفائت باهتًا بلونه. أمّا هذا العام، فاختارتْ لونًا أكثر إشراقًا، وهو الأصفر. 

اترك تعليقاً