موضة

ِكفيكتوريا بيكهام.. نسّقي إطلالاتكِ الخريفيّة بالقطع الصيفيّة المُفضّلة لديك

باغت الطقس البارد جميع مُحبّات الموضة، خصوصًا، عاشقات الفساتين الصيفية القصيرة، والتنانير الميدي، لذلك، حان الوقت لاعتماد الإطلالات الخريفية الدافئة، دون التخلّي عن القطع الصيفية المفضّلة. وعندما يتعلّق الأمر بالأفكار، وحيل تنسيق الأزياء، فأوّل من يتبادر إلى ذهننا، هي المصمّمة الشّهيرة، فيكتوريا بيكهام، والتي لا تخلو خزانتها من التنانير الماكسي، والميدي بأشكالها، وصورها الظلية المتنوّعة. كما أنّ إطلالتها الخريفية المميّزة، غالبًا ما تتكون من بلوزة، تنورة طويلة وزوج من أحذية البوت، إنّها مجموعة بسيطة للغاية، ارتدتها في مناسبات عديدة، كما قدّمتها ضمن مجموعات علامتها التجارية. ويمكنكِ ارتداء البلوزة الصوفية الضخمة، فوق أيّ شيء من سراويل الدنيم، إلى الفساتين الصيفية الماكسي؛

باغت الطقس البارد جميع مُحبّات الموضة، خصوصًا، عاشقات الفساتين الصيفية القصيرة، والتنانير الميدي، لذلك، حان الوقت لاعتماد الإطلالات الخريفية الدافئة، دون التخلّي عن القطع الصيفية المفضّلة.

img

وعندما يتعلّق الأمر بالأفكار، وحيل تنسيق الأزياء، فأوّل من يتبادر إلى ذهننا، هي المصمّمة الشّهيرة، فيكتوريا بيكهام، والتي لا تخلو خزانتها من التنانير الماكسي، والميدي بأشكالها، وصورها الظلية المتنوّعة.

كما أنّ إطلالتها الخريفية المميّزة، غالبًا ما تتكون من بلوزة، تنورة طويلة وزوج من أحذية البوت، إنّها مجموعة بسيطة للغاية، ارتدتها في مناسبات عديدة، كما قدّمتها ضمن مجموعات علامتها التجارية.

img

ويمكنكِ ارتداء البلوزة الصوفية الضخمة، فوق أيّ شيء من سراويل الدنيم، إلى الفساتين الصيفية الماكسي؛ إنّها حيلة ذكية، للحفاظ على إطلالة أنيقة، ودافئة في الوقت نفسه.

ليس عليكِ سوى اللّعب بالألوان، والموادّ بين القطع الثلاثة، لابتكار زيّ مثاليّ.

img


 

قد يعجبك ايضاً