موضة

من كيم كارداشيان لـ روزي هانتنغتون وايتلي.. شاهدي صيحة المعطف الشتوي لماكس مارا!

من كيم كارداشيان لـ روزي هانتنغتون...

هناك معطفٌ واحدٌ تحتاجين إلى اقتنائه هذا الموسم، وهو صيحة رائجة ظهرت به العديد من النجمات وعارضات الأزياء مثل كيم كارداشيان وروزي هانتنغتون وايتلي، وهو ماكس مارا "تيدي" الذي تمّ تقديمه في عام 2013، ومنذ ذلك الحين، دفع هذا المعطف المريح والدافئ ذو الملمس الناعم علامات تجارية أخرى لتقديم نسخ مماثلة. هذا المعطف الأيقوني الأنيق والدافئ بلون الكاميل قد عاد مرة أخرى إلى ساحة الموضة هذا الموسم، وذلك نظرًا لسهولة تنسيقه وارتدائه مع كل شيء، من الجينز إلى فستان الكوكتيل. احصلي على إطلالة أنيقة وجذابة بتنسيقه مع بنطلون جينز أبيض وسترة كشمير بلون الكاميل، أو نسّقيه بسهولة مع القطع المطبعة بالأزهار،

هناك معطفٌ واحدٌ تحتاجين إلى اقتنائه هذا الموسم، وهو صيحة رائجة ظهرت به العديد من النجمات وعارضات الأزياء مثل كيم كارداشيان وروزي هانتنغتون وايتلي، وهو ماكس مارا "تيدي" الذي تمّ تقديمه في عام 2013، ومنذ ذلك الحين، دفع هذا المعطف المريح والدافئ ذو الملمس الناعم علامات تجارية أخرى لتقديم نسخ مماثلة.

هذا المعطف الأيقوني الأنيق والدافئ بلون الكاميل قد عاد مرة أخرى إلى ساحة الموضة هذا الموسم، وذلك نظرًا لسهولة تنسيقه وارتدائه مع كل شيء، من الجينز إلى فستان الكوكتيل.

احصلي على إطلالة أنيقة وجذابة بتنسيقه مع بنطلون جينز أبيض وسترة كشمير بلون الكاميل، أو نسّقيه بسهولة مع القطع المطبعة بالأزهار، بالإضافة إلى طبعات الفهد والكاروهات الأيقونية، ولإطلالة مسائية أنيقة نسّقيه مع الفستان الأسود الضيق والبوت المدبب.

إذا كانت الصورة الظلية للمعطف تبدو ضخمة على بنيتك الجسدية، اربطيه بحزام عريض حول الخصر ونسّقيه مع الكعب لتحقيق التوازن بين القطع، ويمكن اختيار معطف الدب من ماكس مارا بخيارات متنوعة من أنماط الكاميل الكلاسيكية، الأسود والأحمر إلى الوردي، والرمادي، وطبعة الفهد، والأبيض، والأزرق الداكن.

 

اترك تعليقاً