مايا دياب تحدد ستايلها الشتوي ونسري...

موضة

مايا دياب تحدد ستايلها الشتوي ونسرين طافش "باهتة".. إليك إطلالات النجمات لهذا الأسبوع!

الموضة ركن أساسي من أركان الفن وليس هناك ما هو أكثر أناقة من الفنانات على إنستغرام. في هذا التقرير، نأتيك بإطلالات النجمات خلال الأسبوع المنصرم. نانسي عجرم اختارت نانسي عجرم إطلالة شتوية مناسبة لبرودة لندن، تألفت من جاكيت بليزر نسقته مع بنطلون جلدي أسود، لكن يبدو أن النجمة غير مطلعة على ألوان خريف وشتاء 2018 ـ 2019، التي تضج بالحياة؛ لأنها لم ولن تتخلى عن اللون الأسود. مايا دياب ظهرت بالمعطف الصيفي على هيئة فستان باللون البيج، نسقته مع بوت باللون الأسود يتخطى الركبة، وبهذه الإطلالة تكون مايا رسمت خطوط الموضة التي تود اتباعها في الشتاء القادم، فالبوت الطويل هذا

الموضة ركن أساسي من أركان الفن وليس هناك ما هو أكثر أناقة من الفنانات على إنستغرام.

في هذا التقرير، نأتيك بإطلالات النجمات خلال الأسبوع المنصرم.

نانسي عجرم

img

اختارت نانسي عجرم إطلالة شتوية مناسبة لبرودة لندن، تألفت من جاكيت بليزر نسقته مع بنطلون جلدي أسود، لكن يبدو أن النجمة غير مطلعة على ألوان خريف وشتاء 2018 ـ 2019، التي تضج بالحياة؛ لأنها لم ولن تتخلى عن اللون الأسود.

مايا دياب

img

ظهرت بالمعطف الصيفي على هيئة فستان باللون البيج، نسقته مع بوت باللون الأسود يتخطى الركبة، وبهذه الإطلالة تكون مايا رسمت خطوط الموضة التي تود اتباعها في الشتاء القادم، فالبوت الطويل هذا قد رافقها في إطلالة إنستغرامية أخرى لكن بلون الجينز الفاتح. 

  img

هيفاء وهبي

img

تلألأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في زفاف بالقاهرة مرتدية "جمبسوت" باللون الأسود من لابورجوازي، ورغم أنه أظهر قوامها الممشوق، إلا أنها وقعت في فخ التكرار حيث سبق وأن ارتدت التصميم نفسه عام 2016.

img

إليسا

img

ارتدت فستانًا من العلامة الإيطالية "لورو بيانا" غلب عليه الستايل الكلاسيكي، لكنها استطاعت تحديد خصرها بحزام أسود أظهر رشاقتها.

أحلام

img

أطلت بفستان من العلامة الإيطالية فالنتينو، زينته بطقم ألماسي، واعتمدت قصة الشعر القصيرة، والمكياج الترابي، الذي ناسب لون بشرتها.

نسرين طافش

img

اختارت فستانا من دولتشي آند غابانا، ربما لعب ستايله دورا في مدح قوامها، لكن لونه لم يناسب بشرتها حيث بدت باهتة للغاية.

دانييلا رحمة

img

وقع اختيارها على تصميم لامع قريب من موديلات حقبة الثمانينيات، ربما ناسبها لونه إلا أن تصميم قطعته العلوية بدا مبالغا فيه وغير مناسب لنعومة دانييلا.