موضة

تصاميم باهظة وأنيقة.. هذه اختيارات ميغان ماركل في حملها

تصاميم باهظة وأنيقة.. هذه اختيارات...

تتميز ميغان ماركل بذوق لافت وأناقة خاصة، ومنذ أن أعلنت عن حملها، لفتت الأنظار بإطلالاتها الباهظة من توقيع كبار مصممي الأزياء حول العالم. وهنا جمعنا لكِ أجمل إطلالات دوقة ساسكس منذ بداية حملها حتى اليوم: إطلالة من وحي الخيال بدت ميغان وكأنها بطلة إحدى قصص ديزني بفستان من تصميم "أوسكار دي لارنتا"، الذي تميز بقماش التول المنفوش المزين بأشكال الطيور. بساطة ممزوجة بالأناقة خلال زيارتها إلى "تونغا"، اختارت إطلالة جمعت بين البساطة والأناقة، حيث ارتدت فستان القميص من توقيع "فيرونيكا بيرد"، تميز بحزام وجيوب. عروس مرّة أخرى ظهرت بفستان أبيض من توقيع مصمم فساتين الزفاف "دون أونيل".  مشرقة بالأحمر بفستان

تتميز ميغان ماركل بذوق لافت وأناقة خاصة، ومنذ أن أعلنت عن حملها، لفتت الأنظار بإطلالاتها الباهظة من توقيع كبار مصممي الأزياء حول العالم.

وهنا جمعنا لكِ أجمل إطلالات دوقة ساسكس منذ بداية حملها حتى اليوم:

إطلالة من وحي الخيال

بدت ميغان وكأنها بطلة إحدى قصص ديزني بفستان من تصميم "أوسكار دي لارنتا"، الذي تميز بقماش التول المنفوش المزين بأشكال الطيور.

بساطة ممزوجة بالأناقة

خلال زيارتها إلى "تونغا"، اختارت إطلالة جمعت بين البساطة والأناقة، حيث ارتدت فستان القميص من توقيع "فيرونيكا بيرد"، تميز بحزام وجيوب.

عروس مرّة أخرى

ظهرت بفستان أبيض من توقيع مصمم فساتين الزفاف "دون أونيل". 

مشرقة بالأحمر

بفستان انعكس على وجهها، ظهرت ميغان بفستان عصري أبرز انتفاخ بطنها بعد إعلان الحمل رسميا.

سندريلا بالأزرق

تصميم ملكي من ماركة "صافيا"، تميز بالكاب الطويل ولونه الأزرق الساطع، ربما بدا قريبا من اللون الشهير الذي ارتدته سندريلا.

نقشة التقليمات

لإطلالاتها الكاجوال، اختارت قطعة تميزت بالبساطة والعصرية، وهي الفستان ذو الحمالات الرفيعة. بدا مريحا لأشهُر حملها الأولى، وجعل حركتها أكثر سهولة وخفة.

درجتان من اللون نفسه

قدمت المصممة الصربية روكسادنا إلينكشيك هذا الفستان ذا الكسرات لدوقة ساسكس، تميز بجمعه بين درجتين من اللون الأزرق، الذي يصنف ضمن لائحة الألوان المفضلة لدى ميغان.

اترك تعليقاً