كيف تُحافظين على معطف الفرو من التّ...

موضة

كيف تُحافظين على معطف الفرو من التّلف؟

لطالما امتاز الفرو بدقّة التنفيذ، والذوق الرفيع، الذي ينعكس إيجابًا على مظهر المرأة، وحتى شخصيّتها، إذْ تحرص دومًا، على انتقاء أجمل القطع التي ترتديها في فصل الشتاء، خلال مناسباتها المهمة، والمميّزة. ولم يعدْ ارتداء الفراء، يقتصر على فترات معيّنة، وذلك لرواج الكثير من التصاميم، التي تناسب مختلف الأوقات، ما يجعل المرأة تحرص عند اختيارها، بأنْ يكون وبره لمّاعًا، وغير مكتمل عند القاعدة. الفيديو المرفق، تعرض خلاله مصمّمة الأزياء، سناء معتوق، السُّبل الكفيلة بالمحافظة على معطف الفراء على مرّ السّنين، من دون تعرّضه للتّلف.   https://www.youtube.com/watch?v=2dJroGj8IOY

لطالما امتاز الفرو بدقّة التنفيذ، والذوق الرفيع، الذي ينعكس إيجابًا على مظهر المرأة، وحتى شخصيّتها، إذْ تحرص دومًا، على انتقاء أجمل القطع التي ترتديها في فصل الشتاء، خلال مناسباتها المهمة، والمميّزة.

ولم يعدْ ارتداء الفراء، يقتصر على فترات معيّنة، وذلك لرواج الكثير من التصاميم، التي تناسب مختلف الأوقات، ما يجعل المرأة تحرص عند اختيارها، بأنْ يكون وبره لمّاعًا، وغير مكتمل عند القاعدة.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله مصمّمة الأزياء، سناء معتوق، السُّبل الكفيلة بالمحافظة على معطف الفراء على مرّ السّنين، من دون تعرّضه للتّلف.