موضة

مجموعة "ريفورميشن" لموسم العطل.. قطع دافئة ومريحة!

في هذا الوقت من كل سنة تقوم ماركة Reformation ، التي تعد من العلامات التجارية الرائدة؛ بتصميم مجموعة خاصة بأزياء العطل تجعلك تتخلين عن قضاء أيام الشتاء الباردة في المنزل، وبدلاً من ذلك ستجعلك ترغبين في حضور الكثير من المناسبات للتألق بأجمل القطع و الفساتين، وهذا العام ليس استثناء. وسواء كنت تحبين حضور الحفلات والمناسبات بفستان بفتحة جانبية عالية أو بأكمام طويلة، فإن هذه المجموعة تشمل قطعا ستلبي رغبتك مهما اختلفت، وهذه القطع ليست دافئة تمامًا، ولكن طالما تملكين معطفا دافئا وزوجا من الجوارب الطويلة، يمكنك بسهولة ارتداءها للظهور بأبهى إطلالة دافئة. وتشمل المجموعة فستانا أسود بأكمام طويلة وبفتحة أمامية

في هذا الوقت من كل سنة تقوم ماركة Reformation ، التي تعد من العلامات التجارية الرائدة؛ بتصميم مجموعة خاصة بأزياء العطل تجعلك تتخلين عن قضاء أيام الشتاء الباردة في المنزل، وبدلاً من ذلك ستجعلك ترغبين في حضور الكثير من المناسبات للتألق بأجمل القطع و الفساتين، وهذا العام ليس استثناء.

وسواء كنت تحبين حضور الحفلات والمناسبات بفستان بفتحة جانبية عالية أو بأكمام طويلة، فإن هذه المجموعة تشمل قطعا ستلبي رغبتك مهما اختلفت، وهذه القطع ليست دافئة تمامًا، ولكن طالما تملكين معطفا دافئا وزوجا من الجوارب الطويلة، يمكنك بسهولة ارتداءها للظهور بأبهى إطلالة دافئة.

img

وتشمل المجموعة فستانا أسود بأكمام طويلة وبفتحة أمامية ممدودة وعقدة في السرة مزينا بالترتر البراق، وفساتين الساتان الماكسي والقصيرة، إلى جانب تنورة بطبعة الفهد وكنزة صوفية دافئة، وفساتين المخمل والصوف، اكتشفيها معنا بالصور وشاركينا رأيك.