موضة

شاهدي.. ميغان ماركل بفستان الكاب وبروز واضح لبطنها!

لفتتْ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، الأنظار بإطلالاتها المميّزة، خلال جولة برفقة الأمير هاري إلى عدة دول، لكن إطلالتها في "فيجي" كانت أكثر جاذبية، بحسب ما ذكرتْ مجلة "إل الفرنسية. فقد بدتْ ميغان منذ وصولها مؤخرًا، إلى "فيجي" في غاية الرّقّة بفستان أبيض هادئ من "زيمرمان" وقبّعة أنيقة من "ستيفن جونز"، بينما ارتدى الأمير هاري بدلة مميّزة. أما إطلالتها المسائية، فبدتْ فيها ميغان، التي أصبح حملها أكثر وضوحًا، في غاية الأناقة، بفستان كاب جميل من ماركة "صافيا" تميّز باللّون الأزرق أثناء حفل العشاء الرسميّ، باستضافة رئيس فيجي. ورغم عدم ارتداءِ ميغان لتاج، إلا أنّ الكاب أضفى لمسة ملكية، غاية في الأناقة

لفتتْ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، الأنظار بإطلالاتها المميّزة، خلال جولة برفقة الأمير هاري إلى عدة دول، لكن إطلالتها في "فيجي" كانت أكثر جاذبية، بحسب ما ذكرتْ مجلة "إل الفرنسية.

فقد بدتْ ميغان منذ وصولها مؤخرًا، إلى "فيجي" في غاية الرّقّة بفستان أبيض هادئ من "زيمرمان" وقبّعة أنيقة من "ستيفن جونز"، بينما ارتدى الأمير هاري بدلة مميّزة.

أما إطلالتها المسائية، فبدتْ فيها ميغان، التي أصبح حملها أكثر وضوحًا، في غاية الأناقة، بفستان كاب جميل من ماركة "صافيا" تميّز باللّون الأزرق أثناء حفل العشاء الرسميّ، باستضافة رئيس فيجي.

img

ورغم عدم ارتداءِ ميغان لتاج، إلا أنّ الكاب أضفى لمسة ملكية، غاية في الأناقة لإطلالتها، التي أكملتها بأقراط أنيقة من الماس، والذي جمع بين عدّة ألوان بسيطة، تعكس جمال الفستان، كما اختارتْ مكياجًا بسيطًا مشرقًا، وخصلات ويفي ناعمة، لإكمال إطلالتها.

وكان دوق ودوقة ساسكس، بدآ الجزء الثاني من جولتهما، ووصلا إلى "فيجي" في دولة "أوقيانوسيا"، كما ستتضمّن الجولة زيارتهما لـ"تونغا" و"نيوزيلندا" أيضًا، قبل العودة إلى سيدني لحضور نهاية حدث "Invictus Games" لعام 2018.