بيلا حديد بإطلالة من وحي التسعينات....

موضة

بيلا حديد بإطلالة من وحي التسعينات.. وهكذا بدت "تسريحة" شعرها!

لطالما كانت العارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد عاشقةً لتغيير مظهرها من حين لآخر في سبيل التجديد وبثّ روح جديدة في إطلالاتها. وسواءً كان الأمر يتعلق بارتدائها شعرًا مستعارًا أشقر لفترة من الزمن في طوكيو، أو إعادة إحياء عدد من تسريحات الشعر المنقرضة في التسعينات، أو حتى اعتماد تسريحة شعر البوب القصيرة، تبدو العارضة جذابةً دائمًا في أي تسريحة. هذا الأسبوع، أثبتت هذه النقطة مرة أخرى في أحدث ظهور لها، حيث حضرت حدث "Bella Hadid x True Religion" في لوس أنجلوس، بإطلالة من وحي التسعينات مرتديةً بدلةً من الدنيم مكونةً من توب البوستيير الضيّق وبنطلون الكابري، وأنهت بيلا إطلالتها بإضافة بعض

لطالما كانت العارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد عاشقةً لتغيير مظهرها من حين لآخر في سبيل التجديد وبثّ روح جديدة في إطلالاتها.

وسواءً كان الأمر يتعلق بارتدائها شعرًا مستعارًا أشقر لفترة من الزمن في طوكيو، أو إعادة إحياء عدد من تسريحات الشعر المنقرضة في التسعينات، أو حتى اعتماد تسريحة شعر البوب القصيرة، تبدو العارضة جذابةً دائمًا في أي تسريحة.

img

هذا الأسبوع، أثبتت هذه النقطة مرة أخرى في أحدث ظهور لها، حيث حضرت حدث "Bella Hadid x True Religion" في لوس أنجلوس، بإطلالة من وحي التسعينات مرتديةً بدلةً من الدنيم مكونةً من توب البوستيير الضيّق وبنطلون الكابري، وأنهت بيلا إطلالتها بإضافة بعض الإكسسوارات بطبعة الفهد بما في ذلك حقيبة دلو وزوج من الكعب المدبب بحزام الكاحل.

img

أمّا بالنسبة لإطلالتها الجمالية، فقد أكملت العارضة مكياجها النيود بتسريحة الشعر الميدي المتعدّد الطبقات وغرة أمامية جميلة.

وفي حين أننا لسنا متأكدين تمامًا مما إذا كانت الغرة حقيقية أم مستعارة، نشرت العارضة في وقت لاحق صورة لها بالبيكيني أثناء استمتاعها بالسباحة وتبدو وكأنها قد ثبتت غرتها على شكل ضفائر صغيرة على شعرها.