عارضات أزياء جديدات يسحبن البساط من...

موضة

عارضات أزياء جديدات يسحبن البساط من تحت أقدام "المشاهير" على مدرجات الموضة!

الدرسُ المهمُ الذي تمّ استنتاجه من عروض ربيع 2019، هو أن اختيار عارضات الأزياء من الشخصيات المهمة لم يعد أمرًا مهمًا. ولم يعد عرض الأزياء يرتبط بالجمال والقامة والجسم الممشوق، إذ إن العارضات اللواتي حققن أكبر تأثير هذا الموسم، حققن ذلك بسبب اختلافهن. فتاة أمريكية تدربت بقسم الطوارئ الطبية EMT قبل أن تتألق على مدرج ديور وميزون مارغييلا، أو مهاجرة كولومبية عملت في مصنع للبلاستيك قبل أسابيع فقط من ظهورها على مدرج برادا وهيدي سليمان. في هذه القائمة لن تجدي عارضات من عائلات مرموقة كجيجي حديد أو كيندال جينر، بل عارضات اجتحن صناعة الموضة بشخصياتهن القوية والمميزة. أنديرا سكوت مسقط

الدرسُ المهمُ الذي تمّ استنتاجه من عروض ربيع 2019، هو أن اختيار عارضات الأزياء من الشخصيات المهمة لم يعد أمرًا مهمًا.

ولم يعد عرض الأزياء يرتبط بالجمال والقامة والجسم الممشوق، إذ إن العارضات اللواتي حققن أكبر تأثير هذا الموسم، حققن ذلك بسبب اختلافهن.

فتاة أمريكية تدربت بقسم الطوارئ الطبية EMT قبل أن تتألق على مدرج ديور وميزون مارغييلا، أو مهاجرة كولومبية عملت في مصنع للبلاستيك قبل أسابيع فقط من ظهورها على مدرج برادا وهيدي سليمان.

في هذه القائمة لن تجدي عارضات من عائلات مرموقة كجيجي حديد أو كيندال جينر، بل عارضات اجتحن صناعة الموضة بشخصياتهن القوية والمميزة.

أنديرا سكوت

img

مسقط رأسها: كوينز، نيويورك.

العروض التي شاركت فيها: كوتش، رالف لورين، سافاج x فينتي، كريستيان ديور.

منذ اللحظة التي ظهرت فيها على مدرج ديور في منتجع ديانتي شانتيلي خلال موسم ريزورت في مايو الماضي، لفتت أنديرا سكوت الأنظار بضفائرها المميزة ووجودها الديناميكي، كما أنها أكثر إثارة للاهتمام خارج أوقات العمل. وبالتعاون مع أختها بريا، تعمل كمصممة ومستشارة إبداعية، مما يعني أنها ستؤثر على الموضة لسنوات قادمة.

سارة إيرود

img

مسقط رأسها: سالا، السويد.

العروض التي شاركت فيها: جيفنشي، فالنتينو، برادا.

تحوّلت الفارسة السويدية سارة إيرود إلى عارضة أزياء فريدة من نوعها، واجتاحت مدرجات ربيع 2019، اكتُشفت لأول مرة في معرض للخيول في مسقط رأسها، وهي لا تزال تشارك في أبرز مسابقات الفروسية، ويوحي وجودها في كل عرض مهم بأنها تقود موجة المواهب الاسكندنافية الجديدة.

سيرييل لالاندي

img

مسقط رأسها: فيليزي فياكوبلاي، فرنسا.

العروض التي شاركت فيها: لوي فيتون، باكو رابان، جي دبليو أندرسون.

بعد دراسة علم الأحياء في الجامعة، رُصدت سيرييل من قبل وكلاء في شوارع باريس، وظهرت لأول مرة على مدرج جوناثان أندرسون في خريف 2018، ومنذ ذلك الحين أصبحت مطلوبة أكثر فأكثر، وقد شهدت مسيرتها المهنية تقدمًا كبيرًا هذه السنة، حيث قدمت عروضًا رئيسية في مدن متعددة وأصبحت من العارضات الرسميات في عروض لوي فيتون.

جوردان دانيالز

img

مسقط رأسها: أوكلاند، نيوزيلندا.

العروض التي شاركت فيها: ميو ميو، ألكسندر ماكوين، برادا.

بفضل عرض أزياء مدرسي انطلقت جوردان دانيلز في عالم عرض الأزياء، وفي موسم ربيع 2019 غزت بعض أفضل مدرجات الأزياء العالمية، ولدت دانييلز في جنوب أفريقيا ونشأت في أوكلاند، وقد ساهم حضورها في عروض مثل أوف أوفوايت ولويفي وبرادا في جعلها من العارضات الأكثر تميزًا.

كايلا وايت

img

مسقط رأسها: هوت سبرينغس، أركنساس.

العروض التي شاركت فيها: رودارتيه، سيلين، درايز فان نوتن.

تحوّلت متدربة الطوارئ الطبية EMT إلى نجمة المدرجات طوال موسم ربيع 2019، كايلا ويات اجتاحت شهر الموضة فشاركت في العديد من العروض في العواصم الأربع، شخصية ذات الشعر الأحمر المميز سهّلت عليها مهمة الانتقال بسلاسة بين عرض رودارتيه الأثيري وعرض هيدي سليمان لسيلين المبالغ فيه.

بومي يون

img

مسقط رأسها: سيول، كوريا الجنوبية.

العروض التي شاركت فيها: فندي، ميسوني، كريستيان ديور.

بومي يون فتاة تمتلك المزيج المثالي بين الجاذبية والجمال الطفولي، ما جعلها هدف كل مديري عروض الأزياء هذا الموسم، وقد ظهرت بأناقة على المدرج وفي عدد لا يحصى من الصور الجمالية وراء الكواليس، كما تركت انطباعًا جيدًا من اللحظة التي افتتحت فيه عرض سيمونروشا خلال أسبوع الموضة في لندن.

أليسا باسكوود

img

مسقط رأسها: ادمونتون ، ألبرتا ، كندا.

العروض التي شاركت فيها: شانيل، بربري، توم فورد.

الجمال الكلاسيكي لا يخرج عن الأناقة، وعلى الرغم من أنه موسمها الأول فقط، إلا أن أليسا باكود تتمتع بجاذبية خالدة استخدمتها بشكل جيد هذا الموسم، وبدت العارضة ملفتة للأنظار مقارنة بالعديد من عارضات الأزياء الشهيرات خلال عرض Tom Ford والعارضات الجدد خلال عرض Burberry.

ناتاليا مونتيرو

img

مسقط رأسها: كالي، كولومبيا.

العروض التي شاركت فيها: Balenciaga ، Chloé ، Loewe

عندما لا تشق طريقها على المدرج، فإن ناتاليا مونتيرو مشغولة برقص السالسا، وهي مهارة واضحة في مشيتها المميزة التي ساهمت في جعلها إحدى أشهر العارضات لربيع 2019، ومن المؤكد أن مونتيرو ستثير اهتمام المصورين في موسم الحملات الإعلانية.

زوي ثايتس

img

مسقط رأسها: لوفان، بلجيكا.

العروض التي شاركت فيها: جاكيموس، أوف وايت، مارك جاكوبس.

نادرًا ما يظهر وجه جديد مع إمكانية حقيقية للقيام بكل شيء، حيث قامت زوي خلال موسم ربيع 2019 بالمشاركة في عروض أشهر دور الأزياء الفرنسية مثل ديور وجاكيموس.

ليسيت موريللو

img

مسقط رأسها: سانتو دومينغو، جمهورية الدومينيكان.

العروض التي شاركت فيها: سان لوران، سيلين، برادا.

باعتبارها أول عارضة أزياء سوداء اختتمت عرض برادا، أصبحت ليسيت موريللو جزءًا من التاريخ، لكن ميلانو كانت مجرد إحماء لموريللو التي تركت منزلها في جمهورية الدومينيكان لأول مرة للظهور على المدرجات، وقد عملت موريللو في مصنع للبلاستيك في سانتودومينغو قبل أن يتم اكتشافها قبل شهر من بدء الموسم، ويشير نجاحها السريع إلى مستقبلها المبهر في هذا المجال.

مادس مولينز

img

مسقط رأسها: واشنطن، فرجينيا.

العروض التي شاركت فيها: سان لوران، مدرب، سيلين.

قبل عام، كان لدى مادس مولينز تسريحة شعر مموج، لكن تسريحتها البلاتينية الجديدة جعلتها نجمة ساطعة على المدرجات، وقد شاركت في عروض أشهر العلامات مثل كوتش، وسانت لوران، وسيلين، حيث جسّدت روح الشباب.

ميك إنغا

img

مسقط رأسها: ميونيخ ، ألمانيا.

العروض التي شاركت فيها: ستيلا مكارتني، فالنتينو، جيفنشي، برادا.

كانت نقطة الافتتاح في برادا بمثابة منصة انطلاق أشهر العارضات مثل ساشا بيفوفاروفا وداريا ويربوي، لذلك من المنطقي أن تكون إحدى أشهر الوافدات الجدد في هذا الموسم قد انطلقت من مدرج ميوتشيا نتحدث عن العارضة الالمانية ميك إنغا التي لفتت الأنظار بقصة شعرها القصيرة جدًا.