موضة

الجرأة بالألوان.. إليك إطلالات ستايل الشارع من أسبوع موضة سيول لربيع 2019

لا تزال عروض أسابيع الموضة تفاجئنا بأجرأ وأغرب التصاميم، وخاصةً الآسيوية التي غلب عليها الطابع العصري والجرأة في الألوان، فبعد ما شهدناه من تصميمات مميزة في أسبوع موضة طوكيو وشنغهاي، جاء أسبوع سيول لربيع 2019، بستايل شارع ذي إطلالات استثنائية. لم يخلُ ستايل الشارع في أسبوع موضة سيول من الجرأة وعودة الكثير من الصيحات بقوة، كما كان مُفعمًا بالألوان وغلبت عليه مجموعة من النقشات، مثل الكاروهات، والتي ظهرت في عدة إطلالات وبألوان مختلفة. ولقد استعرضت مجلة "فوغ" أبرز إطلالات ستايل الشارع في أسبوع موضة سيول، والتي تضمّنت ظهور بدلة التنورة والبنطلون بتصميمات حادة تناسب ذوات الذوق العصري الجريء، كما كان

لا تزال عروض أسابيع الموضة تفاجئنا بأجرأ وأغرب التصاميم، وخاصةً الآسيوية التي غلب عليها الطابع العصري والجرأة في الألوان، فبعد ما شهدناه من تصميمات مميزة في أسبوع موضة طوكيو وشنغهاي، جاء أسبوع سيول لربيع 2019، بستايل شارع ذي إطلالات استثنائية.

لم يخلُ ستايل الشارع في أسبوع موضة سيول من الجرأة وعودة الكثير من الصيحات بقوة، كما كان مُفعمًا بالألوان وغلبت عليه مجموعة من النقشات، مثل الكاروهات، والتي ظهرت في عدة إطلالات وبألوان مختلفة.

ولقد استعرضت مجلة "فوغ" أبرز إطلالات ستايل الشارع في أسبوع موضة سيول، والتي تضمّنت ظهور بدلة التنورة والبنطلون بتصميمات حادة تناسب ذوات الذوق العصري الجريء، كما كان للبليزر مكانته بين الإطلالات بمختلف الأشكال والتصاميم، ولقد اختارت الكثيرات تنسيقه مع الحزام، كما ظهر الجمبسوت بتصميم استثنائي.

img

وكان البنطلون بالأرجل الواسعة بطل العديد من الإطلالات، وقد ظهر بنقشات مختلفة، مثل الكاروهات التقليدية والمربعات متعددة الألوان، كما سيطرت صيحة المونوكروم بالأبيض والأحمر، بالإضافة إلى ظهورها بنقشة جلد النمر باللون الأخضر الزاهي.

إلى ذلك، كان لصيحة الطبقات ظهور قوي، مثل تنسيق الفستان السويتر مع تنورة تل منفوشة، كما اختارت الكثيرات تنسيق أحذية الكعب العالي مع الجوارب، بدلًا من السنيكرز.

لم يقتصر ستايل الشارع على الكبار فقط، فقد كان للأطفال بصمتهم أيضًا، حيث تألق العديد منهم بإطلالات في غاية العصرية.