ميغان ماركل تخفي حملها بفُستان الشاطئ وطوق الورود!
ميغان ماركل تخفي حملها بفُستان الشاطئ وطوق الورود!ميغان ماركل تخفي حملها بفُستان الشاطئ وطوق الورود!

ميغان ماركل تخفي حملها بفُستان الشاطئ وطوق الورود!

خلال جولتهما الأسترالية في يوم الجمعة الماضي، انتقلت دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى شاطئ بوندي في سيدني برفقة زوجها الأمير هاري، من أجل لقاء جماعة محلية لممارسة رياضة ركوب الأمواج، وقد استلهمت الدوقة إطلالتها من أسلوب بيبا ميدلتون أثناء حملها.

وبدت الدوقة جميلة وأنيقة وهي ترتدي فستان ماكسي باللون الأخضر الزيتي بتقليمات بالأبيض والبرتقالي، من تصميم الأسترالي الشهير مارتن غرانت، نسقتها مع زوج من الإسبادريل بكعب عريض من Castañer، والتي سبق أن ارتدتها مراراً وتكراراً شقيقة دوقة كامبريدج بيبا ميدلتون.

وبمجرد وصولها إلى الشاطئ، شوهدت الدوقة الحامل البالغة من العمر 37 عامًا، والتي اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المُنخفضة، وهي تزيل حذاءها البالغ سعره 120 دولارًا، والذي يسمى بـ "كارينا"، لتتمشى حافية القدمين أثناء لقائها مع زوجها بمؤسسي منظمة OneWave، وهي منظمة تنمي الوعي بالصحة العقلية والرفاهية.

واكتملت إطلالة الدوقة الشاطئية بارتدائها قلائد الزهور الملونة حول عنقها، أمّا الأمير البالغ من العمر 34 عامًا، فقد نسق إطلالته لتتلاءم بشكل جيد مع زوجته، مرتديًا قميصًا أزرق اللون بأزرار أمامية، مع بنطلون بلون الكاكي وحذاء رمادي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com