نانسي عجرم تُلهم الحوامل بهذه الأفك...

موضة

نانسي عجرم تُلهم الحوامل بهذه الأفكار لإطلالة شتوية أنيقة!

قدرة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على تنسيق ملابسها وإطلالاتها حتى خلال فترة حملها، جعلتها أيقونة للموضة تتبعها السيدات في مختلف المناسبات. وفي أحدث صورة نشرتها عبر تطبيق "إنستغرام"، خطفت النجمة اللبنانية، الأنظار بعد ظهور علامات الحمل واضحة عليها خلال تواجدها في باريس استعدادًا لإحياء حفل جماهيري هناك. https://www.instagram.com/p/BpHauckBnd1/?taken-by=nancyajram واختارت نانسي عجرم إطلالة شتوية تتناسب مع برودة الجو هناك، عبارة عن جاكيت صوف ثقيل يجمع بين اللونين الأسود والأبيض مع توب أبيض بسيط وبنطلون جينز أزرق فاتح، وكسرت حِدة الإطلالة بحقيبة حمراء رقيقة. وكشفت النجمة اللبنانية لأول مرة عن جنس مولودها الثالث الذي تنتظر قدومه، إذ أشارت إلى أن الجنين أنثى.

قدرة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على تنسيق ملابسها وإطلالاتها حتى خلال فترة حملها، جعلتها أيقونة للموضة تتبعها السيدات في مختلف المناسبات.

وفي أحدث صورة نشرتها عبر تطبيق "إنستغرام"، خطفت النجمة اللبنانية، الأنظار بعد ظهور علامات الحمل واضحة عليها خلال تواجدها في باريس استعدادًا لإحياء حفل جماهيري هناك.

واختارت نانسي عجرم إطلالة شتوية تتناسب مع برودة الجو هناك، عبارة عن جاكيت صوف ثقيل يجمع بين اللونين الأسود والأبيض مع توب أبيض بسيط وبنطلون جينز أزرق فاتح، وكسرت حِدة الإطلالة بحقيبة حمراء رقيقة.

وكشفت النجمة اللبنانية لأول مرة عن جنس مولودها الثالث الذي تنتظر قدومه، إذ أشارت إلى أن الجنين أنثى.