لا تُفوّتي "التركواز" لإطلالة خريفي...

موضة

لا تُفوّتي "التركواز" لإطلالة خريفية مميزة.. وهذه أكثر القطع رواجًا!

عادةً ما يرتبط الخريف بالألوان الداكنة والدافئة مثل درجات البني والكحلي والنبيذي وغيره، ولكن هذا العام تكسر صيحات الخريف التقاليد وتتميز بألوان زاهية ومنعشة، مثل المسطردة والوردي، وينضم إليهم الآن التركواز بمختلف درجاته. فمن التركواز الزمردي إلى الفيروزي والأزرق الياقوتي، لا تفوّتي اختيار التركواز بمختلف درجاته لإطلالتك هذا الخريف، وفيما يلي نُقدّم لكِ من مجلة "ستايل كاستر" مجموعة متنوعة من أبرز القطع باللون التركواز المميز الرائجة هذا الموسم: بليزر مُشجّر لا تترددي في اختيار بليزر باللون التركواز وخاصةً إذا كان مشجرًا وذا درجات متنوعة من التركواز تندمج مع بعضها البعض بجاذبية. معطف جلدي يمكنك اختيار المعطف الجلدي بلون التركواز لإكمال

عادةً ما يرتبط الخريف بالألوان الداكنة والدافئة مثل درجات البني والكحلي والنبيذي وغيره، ولكن هذا العام تكسر صيحات الخريف التقاليد وتتميز بألوان زاهية ومنعشة، مثل المسطردة والوردي، وينضم إليهم الآن التركواز بمختلف درجاته.

فمن التركواز الزمردي إلى الفيروزي والأزرق الياقوتي، لا تفوّتي اختيار التركواز بمختلف درجاته لإطلالتك هذا الخريف، وفيما يلي نُقدّم لكِ من مجلة "ستايل كاستر" مجموعة متنوعة من أبرز القطع باللون التركواز المميز الرائجة هذا الموسم:

بليزر مُشجّر

img

لا تترددي في اختيار بليزر باللون التركواز وخاصةً إذا كان مشجرًا وذا درجات متنوعة من التركواز تندمج مع بعضها البعض بجاذبية.

معطف جلدي

img

يمكنك اختيار المعطف الجلدي بلون التركواز لإكمال إطلالتك وإضافة لمسة من العصرية والجاذبية، ولا تترددي في اختياره بالطبعة المفضلة لديكِ.

بدلة بالأخضر الداكن

img

اختاري تلك الدرجة من الأخضر لارتداء البدلة، وستبدين في غاية الجاذبية والعصرية، سواءً في إطلالتك الرسمية أو اليومية.

جمبسوت لف

img

اختاري جمبسوت بتصميم اللف بأحد درجات التركواز، فتلك القطعة تتناسب مع مناسباتك المميزة، كما يمكنك اختياره لإطلالة كاجوال جذابة.

img

بالإضافة إلى القطع السابقة، يسيطر التركواز على مختلف الإكسسوارات، من الحقائب والأحذية إلى الأقراط والنظارات الشمسية، فلا تترددي في اقتناء قطعة أو أكثر بلون التركواز أو أحد درجاته المميزة لإطلالتك هذا الموسم.