موضة

بنطلون البالازو.. أول اختيارات كيندال جينير في خريف 2018

بنطلون البالازو.. أول اختيارات كيند...

في موسمي الربيع والصيف، تربعت صيحة بنطلون الكيلوتس على عرش صيحات الموضة، والخبر السار هو عودة هذه الصيحة بنمط بنطلون البالازو لموسم خريف 2018، وقد أظهرت العارضة الشابة كيندال جينر الطريقة المثالية لارتدائه. كما أظهرت كيندال جينر جميع مميزات هذه القطعة باعتمادها إطلالة عملية أنيقة، فاختارته باللون الرمادي، ومن أجل موازنة حجمه الفضفاض، نسقته مع قميص مخطط مربوط بحزام على مستوى الخصر، وأكملت إطلالتها بارتدائها زوجا من أحذية الميول المسطحة البيضاء، فبدت إطلالاتها أنثوية وعصرية في الوقت نفسه. وبرز بنطلون البالازو كصيحة قوية في السبعينيات لم تختف عن ساحة الموضة رغم مرور الزمن، علاوة على ذلك، تظهر سراويل البالازو ضمن

في موسمي الربيع والصيف، تربعت صيحة بنطلون الكيلوتس على عرش صيحات الموضة، والخبر السار هو عودة هذه الصيحة بنمط بنطلون البالازو لموسم خريف 2018، وقد أظهرت العارضة الشابة كيندال جينر الطريقة المثالية لارتدائه.

كما أظهرت كيندال جينر جميع مميزات هذه القطعة باعتمادها إطلالة عملية أنيقة، فاختارته باللون الرمادي، ومن أجل موازنة حجمه الفضفاض، نسقته مع قميص مخطط مربوط بحزام على مستوى الخصر، وأكملت إطلالتها بارتدائها زوجا من أحذية الميول المسطحة البيضاء، فبدت إطلالاتها أنثوية وعصرية في الوقت نفسه.

وبرز بنطلون البالازو كصيحة قوية في السبعينيات لم تختف عن ساحة الموضة رغم مرور الزمن، علاوة على ذلك، تظهر سراويل البالازو ضمن العديد من مجموعات كبرى دور الأزياء، بأنماط تلائم أذواق الجميع، من اللون الوردي إلى الرمادي الناعم، فمن السهل جدًا ارتداء هذه القطعة في خريفنا الحالي على خطى كيندال جينر!

اترك تعليقاً