موضة

من بينهم فستان زفاف الأميرة يوجيني.. إليك أبرز إطلالات النجمات بتوقيع "بيتر بيلوتو"!

نجحت علامة بيتر بيلوتو التي يقف خلفها المصممان بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس في الحصول على فرصة تصميم فستان زفاف عضوة العائلة الملكية البريطانية وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية الأميرة يوجيني. وتميّز الفستان الملكي بأكمامه الطويلة وبياقة العنق التي طابقت تصميم فتحة الظهر وبذيل طويل ومُطرّز، جعل الأميرة تشع جمالاً وفرحًا. وقد سبق أن ارتدت العديد من النجمات والفاشينستات تصاميم الثنائي البريطاني على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات من كيت بلانشيت وإيميلي بلانت وميراندا كير ولوبيتا نيونغ وهيلاري سوانك، كذلك ريهانا وأليسون وليامز وديان كروغر ولورد و إيما واتسون وإليزابيث بانكس. إليك أبرز إطلالات النجمات من توقيع بيتر بيلوتو.

نجحت علامة بيتر بيلوتو التي يقف خلفها المصممان بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس في الحصول على فرصة تصميم فستان زفاف عضوة العائلة الملكية البريطانية وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية الأميرة يوجيني.

وتميّز الفستان الملكي بأكمامه الطويلة وبياقة العنق التي طابقت تصميم فتحة الظهر وبذيل طويل ومُطرّز، جعل الأميرة تشع جمالاً وفرحًا.

img

وقد سبق أن ارتدت العديد من النجمات والفاشينستات تصاميم الثنائي البريطاني على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات من كيت بلانشيت وإيميلي بلانت وميراندا كير ولوبيتا نيونغ وهيلاري سوانك، كذلك ريهانا وأليسون وليامز وديان كروغر ولورد و إيما واتسون وإليزابيث بانكس.

إليك أبرز إطلالات النجمات من توقيع بيتر بيلوتو.