مجمُوعة سناء معتوق لخريف وشتاء 2018...

موضة

مجمُوعة سناء معتوق لخريف وشتاء 2018 - 2019.. كلّ قطعة زهرة!

أطلقتْ مصمّمة الأزياء، سناء معتوق، مجموعتها الجديدة "الزهور"، الخاصّة بخريف وشتاء 2018-2019، والتي خُصّصت لعرض تصاميمها الجديدة، الخاصّة بالفرو، من معاطف، وسترات قصيرة، وقبّعات، وحقائب اليد. وتميّزتْ كلّ قطعة بلمسات متفرّدة، إذْ لجأتْ المصمّمة، إلى إدخال بعض النفحات الممزوجة بالجلد، والشوارفسكي، ما أضفى مزيدًا من الرونق، الذي يضاعف من أنوثة المرأة. وتجدر الإشارة، إلى أنّ عرض أزياء المصمّمة سناء معتوق، جاء خلال اليوم، الذي خصّصته "وكالة نتاليز ايجنسي"، لصاحبتها، نتالي فضل الله، لعروض الأزياء، والذي حمل عنوان "غلامور داي"، وأقيم في فندق موفمبك- بيروت. "فوشيا" كان حاضرًا، وعاد بنقل لمختلف مُجريات الحدث..   https://www.youtube.com/watch?v=Nuds3aDgd5w

أطلقتْ مصمّمة الأزياء، سناء معتوق، مجموعتها الجديدة "الزهور"، الخاصّة بخريف وشتاء 2018-2019، والتي خُصّصت لعرض تصاميمها الجديدة، الخاصّة بالفرو، من معاطف، وسترات قصيرة، وقبّعات، وحقائب اليد.

وتميّزتْ كلّ قطعة بلمسات متفرّدة، إذْ لجأتْ المصمّمة، إلى إدخال بعض النفحات الممزوجة بالجلد، والشوارفسكي، ما أضفى مزيدًا من الرونق، الذي يضاعف من أنوثة المرأة.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ عرض أزياء المصمّمة سناء معتوق، جاء خلال اليوم، الذي خصّصته "وكالة نتاليز ايجنسي"، لصاحبتها، نتالي فضل الله، لعروض الأزياء، والذي حمل عنوان "غلامور داي"، وأقيم في فندق موفمبك- بيروت.

"فوشيا" كان حاضرًا، وعاد بنقل لمختلف مُجريات الحدث..