فستان البلايزر.. لا شيء أسفله أو فو...

موضة

فستان البلايزر.. لا شيء أسفله أو فوقه وعلى طريقة إميلي راتاجكوسكي!

يمكننا أن نتوقع كل شيء مع عارضة الأزياء العالمية إيميلي راتاجكوسكي، إذ تجوّلت العارضة في شوارع نيويورك وهي ترتدي سترة بلايزر كبيرة الحجم على شكل فستان، وهو أسلوب جريء بالتأكيد ومثير في الوقت نفسه، فهل يمكنك اعتماده؟ اختارت إميلي راتاجكوسكي سترة بلايزر بلون البيج مطبعة بالزهور الكبيرة، تميزت بصورة ظلية طويلة وواسعة، وقد أثبتت لنا العارضة المتزوجة حديثاً، أنها امرأة عصرية مواكبة لستايل الشارع، بتخليها عن حمّالة الصدر، كما أنهت إطلالتها بارتداء زوج من الأحذية الرياضية الرمادية، وبالفعل أقنعتنا ببساطة زيها وجماله الذي طغت عليه الألوان الخريفية. وبطبيعة الحال، اعتماد هذه الصيحة في موسم الخريف على خطى إميلي راتاجكوسكي ليس

يمكننا أن نتوقع كل شيء مع عارضة الأزياء العالمية إيميلي راتاجكوسكي، إذ تجوّلت العارضة في شوارع نيويورك وهي ترتدي سترة بلايزر كبيرة الحجم على شكل فستان، وهو أسلوب جريء بالتأكيد ومثير في الوقت نفسه، فهل يمكنك اعتماده؟

اختارت إميلي راتاجكوسكي سترة بلايزر بلون البيج مطبعة بالزهور الكبيرة، تميزت بصورة ظلية طويلة وواسعة، وقد أثبتت لنا العارضة المتزوجة حديثاً، أنها امرأة عصرية مواكبة لستايل الشارع، بتخليها عن حمّالة الصدر، كما أنهت إطلالتها بارتداء زوج من الأحذية الرياضية الرمادية، وبالفعل أقنعتنا ببساطة زيها وجماله الذي طغت عليه الألوان الخريفية.

img

وبطبيعة الحال، اعتماد هذه الصيحة في موسم الخريف على خطى إميلي راتاجكوسكي ليس بالأمر السهل، إلا إذا قمنا ببعض التعديلات، احرصي أولًا على اختيار السترة بصورة ظلية واسعة وطويلة، ونسقيها مع زوج من الليغينغز أو مع شورت راكبي الدراجات المتوسط الطول، هذه التفاصيل ستجعل إطلالتك أقل جرأة وأكثر دفئًا.

كما سيكون من الصعب ارتداء السترة من دون حمالة الصدر، لذلك يمكنك ارتداء قميص كاميسول حريري تحت السترة لإضفاء لمسة أنثوية على الإطلالة، ويمكنك إبقاء الأحذية الرياضية، أو ارتداء البلايزر مع زوج من الجوارب الشبكية وأحذية البوت.