موضة

الـ Met Gala لعام 2019 سيكون الأكثر غرابة وخروجًا عن المألوف.. إليكِ التفاصيل!

يبدو أنّ السجادة الحمراء لحدث "ميت غالا" للسّنة المُقبلة، ستكون الأكثر تميّزًا في تاريخ الحدث، فقد أعلن متحف المتروبوليتان للفنون، عن موضوع الحدث الفاخر وهو: "المعسكر: ملاحظات حول الموضة". ويشيرُ مصطلح "المعسكر" إلى الموضة المبالغ فيها، ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، فإنّ موضوع العرض، مستوحى من مقالة لسوزان سونتاج أصدرتها في عام 1964 التي تُعرف المعسكر بأنّه "حب غير الطبيعي: البراعة والمبالغة". وسيضمّ عرض الميت غالا 175 قطعة لكلّ من الرّجال والنساء، وسيتمّ التعامل مع أصول المعسكر، كذلك الطرق، التي يستخدم بها المصمّمون المعاصرون السخرية، والمبالغة في مجموعاتهم. وقد تمّ اختيار كلّ من النجمة ليدي غاغا، والمغني هاري ستايلز- كلاهما معروفان

يبدو أنّ السجادة الحمراء لحدث "ميت غالا" للسّنة المُقبلة، ستكون الأكثر تميّزًا في تاريخ الحدث، فقد أعلن متحف المتروبوليتان للفنون، عن موضوع الحدث الفاخر وهو: "المعسكر: ملاحظات حول الموضة".

ويشيرُ مصطلح "المعسكر" إلى الموضة المبالغ فيها، ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، فإنّ موضوع العرض، مستوحى من مقالة لسوزان سونتاج أصدرتها في عام 1964 التي تُعرف المعسكر بأنّه "حب غير الطبيعي: البراعة والمبالغة".

img

وسيضمّ عرض الميت غالا 175 قطعة لكلّ من الرّجال والنساء، وسيتمّ التعامل مع أصول المعسكر، كذلك الطرق، التي يستخدم بها المصمّمون المعاصرون السخرية، والمبالغة في مجموعاتهم.

وقد تمّ اختيار كلّ من النجمة ليدي غاغا، والمغني هاري ستايلز- كلاهما معروفان بإطلالاتهما الجريئة، والمبالغ فيها لاستضافة المعرض، إلى جانب نجمة التنس، سيرينا ويليامز، والمدير الإبداعي لعلامة غوتشي، أليساندرو ميشيل.

img

وستقوم العلامة أيضًا، برعاية الحدث، وسيعقد حفل 2019 ،Met يوم الإثنين في 6 مايو.


 

قد يعجبك ايضاً