هل قلّدت هيفاء وهبي جيسيكا بيل بهذه...

موضة

هل قلّدت هيفاء وهبي جيسيكا بيل بهذه الإطلالة؟

تتألقُ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بستايلها الكاجوال، خصوصًا عندما ترتدي الجينز. ونشرت اليوم صورةً جديدةً لها على "إنستغرام" بدت فيها متميزة بإطلالتها العصرية الأنيقة. https://www.instagram.com/p/BouoUnXh2f3/?taken-by=haifawehbe هيفاء (42 عامًا) تحرص دائمًا على اعتماد أحدث صيحات الموضة، ظهرت بإطلالة كاجوال تُعبّر عن أناقتها بطريقة بسيطة؛ إذ ارتدت بنطلون الجينز ونسّقته مع توب باللون الأزرق الميتاليك من المصمم الفرنسي تيري موغلر. ورغم أن إطلالة هيفاء من أرقى دور الأزياء الفرنسية، إلا أنها لم تكن غير مسبوقة، فسبقتها النجمة الأمريكية جيسيكا بيل إلى اعتماد الإطلالة الكاجوال نفسها، وظهرت بها عندما تصدّرت غلاف المجلة الفرنسية الشهيرة "Marie Claire" في يوليو من عام 2017. وفي سياق

تتألقُ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بستايلها الكاجوال، خصوصًا عندما ترتدي الجينز. ونشرت اليوم صورةً جديدةً لها على "إنستغرام" بدت فيها متميزة بإطلالتها العصرية الأنيقة.

View this post on Instagram

#haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

هيفاء (42 عامًا) تحرص دائمًا على اعتماد أحدث صيحات الموضة، ظهرت بإطلالة كاجوال تُعبّر عن أناقتها بطريقة بسيطة؛ إذ ارتدت بنطلون الجينز ونسّقته مع توب باللون الأزرق الميتاليك من المصمم الفرنسي تيري موغلر.

ورغم أن إطلالة هيفاء من أرقى دور الأزياء الفرنسية، إلا أنها لم تكن غير مسبوقة، فسبقتها النجمة الأمريكية جيسيكا بيل إلى اعتماد الإطلالة الكاجوال نفسها، وظهرت بها عندما تصدّرت غلاف المجلة الفرنسية الشهيرة "Marie Claire" في يوليو من عام 2017.

img

وفي سياق آخر كانت هيفاء، قد تجاهلت الأنباء المُتداولة، حول زواجها من مدير أعمالها المصري محمد الوزيري، ونشرت صورة برفقته من جديد.

ورغم تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، صورة رومانسية للثنائي، مصحوبة بخبر زواجهما سرًا، لم تتردد هيفاء في نشر صورة جديدة مع الوزيري خلال سفرهما سويًا إلى العاصمة الفرنسية، لحضور عرض المصمم اللبناني العالمي، إيلي صعب ضمن أسبوع الموضة في باريس.