كيت ميدلتون والأمير ويليام يُكرّران...

موضة

كيت ميدلتون والأمير ويليام يُكرّران إطلالة من العام الماضي.. شاهدي!

عادت دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" رسميّاً إلى مهامها الملكية في الأسبوع الماضي، وذلك بعد إجازة الأمومة، التي حصلتْ عليها، بعد ولادتها الأمير لويس، في شهر أبريل الماضي. وفي يوم أمس الثّلاثاء، انطلقتْ كيت برفقة زوجها الأمير ويليام، في أوّل مهمّة رسميّة لهما، منذ ولادة طفلهما لويس سويّاً، عندما حضرا القمة الوزارية العالمية للصّحّة العقليّة في لندن. خطف الأمير والدّوقة، الأنظار فور وصولهما إلى المؤتمر، فكانا بكامل أناقتهما بالأزياء، التي اختاراها من كُبرى دور الأزياء العالميّة، علمًا بأنّهما قد كرّرا الإطلالات نفسها، التي ارتدياها في العام المُنصرم، أثناء جولتهما الملكية إلى ألمانيا. أسدلتْ كيت ميدلتون على جسدها الممشوق، فُستانًا ليلكي اللون،

عادت دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" رسميّاً إلى مهامها الملكية في الأسبوع الماضي، وذلك بعد إجازة الأمومة، التي حصلتْ عليها، بعد ولادتها الأمير لويس، في شهر أبريل الماضي.

وفي يوم أمس الثّلاثاء، انطلقتْ كيت برفقة زوجها الأمير ويليام، في أوّل مهمّة رسميّة لهما، منذ ولادة طفلهما لويس سويّاً، عندما حضرا القمة الوزارية العالمية للصّحّة العقليّة في لندن.

خطف الأمير والدّوقة، الأنظار فور وصولهما إلى المؤتمر، فكانا بكامل أناقتهما بالأزياء، التي اختاراها من كُبرى دور الأزياء العالميّة، علمًا بأنّهما قد كرّرا الإطلالات نفسها، التي ارتدياها في العام المُنصرم، أثناء جولتهما الملكية إلى ألمانيا.

img

أسدلتْ كيت ميدلتون على جسدها الممشوق، فُستانًا ليلكي اللون، طاغي الأنوثة، بتوقيع مُصممة الأزياء النيوزيلاندية "إميليا ويكستيد"، وصل سعره إلى 1,350 جنيهًا استرلينيًا. كما انتعلت في قدميها كعبًا عاليًا كلاسيكيّا، لونه بيج بتوقيع علامة Gianvito Rossi، وصل سعره إلى 510 جنيهًا استرلينيًا، كما حملت حقيبة صغيرة عصرية من علامة Aspinal of London، لونها لافندر فاتح، وصل سعرها إلى 695 جنيهًا استرلينيًا.

مشى الأمير ويليام على خُطى زوجته كيت ميدلتون، وكرّر نفس الإطلالة، التي ارتداها معها في ألمانيا، فلبس بدلة كلاسيكية، لونها كحليّ داكن، بتوقيع علامة Savile Row، نسّقها مع قميص أبيض، وربطة عنق خمريّة اللّون منقوشة، وانتعل في قدميه حذاءَ أكسفورد كلاسيكيًا أسودَ.

img

وفي أثناء الحدث، الذي ركّز على الصّحة العقلية، كشف الدوقان، عن مهاراتهما الفنيّة في الرّسم، إذْ وضعا لمستهما على لوحة الفنان الكوبي، داريو فارغاس، التي حملتْ عنوان Someone To Turn To أي "أحداً تلجأ إليه"، فعنوان اللوحة يُعدّ مضمون الرسائل التوعوية، التي ينشرها المؤتمر، والتي يُركّز عليها دوقا كامبرديج، والأمير هاري أيضًا، من خلال مؤسستهم الملكية Heads Together.

 


 

قد يعجبك ايضاً