موضة

من تعمّدت تقليد الأخرى بإطلالتها.. إيفانكا ترامب أم ميغان ماركل؟

تتابعُ ملايين النساء حول العالم إطلالات النجمات والمشاهير، وبخاصة نساء العائلة الملكية، والبيت الأبيض. عندما تحدّثنا عن تكلفة خزانة ملابس كل من ميغان ماركل دوقة ساسيكس، وإيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي، وجدناها تفوق التوقعات، وصدمت العقول بمبالغ طائلة تكفي لحل مشاكل بلدان بأكملها. ولاحظنا التطابق ببعض إطلالاتهن، والتشابه بينهما، فمن تتعمّد تقليد الأخرى؟ هذا ما سنعرفه تاليًا. إيفانكا ترامب تملك مجموعة خاصة بها من المجوهرات، وملابس من أشهر العلامات التجارية وأبرزها. ويقول مؤرخ الحياة الملكية، وكاتب السير الذاتية للشخصيات الملكية، أندرو مورتون: "تتبع ميغان ماركل أسلوب التيغ توك “Tig Talk”، وهو أسلوب مميز عند اختيار الملابس، وعادة ما تمزج بين

تتابعُ ملايين النساء حول العالم إطلالات النجمات والمشاهير، وبخاصة نساء العائلة الملكية، والبيت الأبيض.

عندما تحدّثنا عن تكلفة خزانة ملابس كل من ميغان ماركل دوقة ساسيكس، وإيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي، وجدناها تفوق التوقعات، وصدمت العقول بمبالغ طائلة تكفي لحل مشاكل بلدان بأكملها.

ولاحظنا التطابق ببعض إطلالاتهن، والتشابه بينهما، فمن تتعمّد تقليد الأخرى؟ هذا ما سنعرفه تاليًا.

إيفانكا ترامب تملك مجموعة خاصة بها من المجوهرات، وملابس من أشهر العلامات التجارية وأبرزها.

ويقول مؤرخ الحياة الملكية، وكاتب السير الذاتية للشخصيات الملكية، أندرو مورتون: "تتبع ميغان ماركل أسلوب التيغ توك “Tig Talk”، وهو أسلوب مميز عند اختيار الملابس، وعادة ما تمزج بين التصاميم المبتكرة التي لا تخلو من التفاصيل الكلاسيكية الناعمة، وتسير إيفانكا على نفس الدرب، وتختار الستايل نفسه، ما يجعل إطلالتهما تتشابه في أغلب الأحيان.

img

ملابسهما لفتت إليهما الأنظار في مناسبات عدّة، مثل فساتين الميدي، والبيضاء المصممة من نمط الريترو، وتنانير الجملي مع قطعة سوداء.

على سبيل المثال لا الحصر، حضرت ميغان ماركل، مباراة بولو الخيرية في بداية العام، بفستان ميدي من تصميم، كارولينا هيريرا، ثم تظهر إيفانكا بعدها بفستان مماثل، بطبعة البولكا دوت، من أليساندرا ريتش.

كما ظهرتا بتنورة سوداء، على بلوزة باللون الأزرق الفيروزي، وكانت إطلالتهما متطابقة، وكأنهما اتفقتا من قبل على التنسيق، ليأتي السؤال من هي ملهمة الأخرى، ميغان ماركل أم إيفانكا ترامب؟

كما تواردت خواطرهما، بالفستان المطبع بالأزهار، لكن ميغان وضعت بصمتها، بارتداء جاكيت أسود أنيق. كذلك معطف الكشمير البيج، إذ ارتدته ميغان من أرماني هذا الأسبوع، فيما رُصدت إيفانكا بالستايل نفسه، منذ ما يقرب العامين.