موضة

من الفُرشاة والحشرات إلى الفواكه والمكعّبات.. إليكِ مجموعة من أغرب تصميمات الأحذية!

في عالم الموضة والأزياء، يعتبر الجنون، العنوان الأبرز، للعديد من التصميمات، التي يكون بعضها غريبًا، أو حتى بشعًا. ودائمًا ما نتوقّع تصميمات أحذية في غاية الأناقة والجاذبية، خاصّة عندما تكون ببصمة أبرز الماركات والمصمّمين، نُصدم عندما نراها في غاية الغرابة، تجعلنا نتساءل بشأن فيما كان يفكر المصمّم أثناء تصميمه ذلك الحذاء. وفقًا لمجلة "ميت دان"، على سبيل المثال، بدلًا من اختيار المخمل لتصميم حذاء أنيق، اختار أحد المصممّين الشريط اللاصق لتصميم الحذاء، كما يمكن رؤية حذاء شفّاف بمقدّمة عالية شفّافة أيضًا، تحولت إلى عنكبوت، وحشرات أخرى!. ومن بين التصاميم الأخرى العجيبة، يمكنكِ رؤية حذاء يبدو أنّه صُمّم خصّيصًا، ليشبه قدمكِ

في عالم الموضة والأزياء، يعتبر الجنون، العنوان الأبرز، للعديد من التصميمات، التي يكون بعضها غريبًا، أو حتى بشعًا.

ودائمًا ما نتوقّع تصميمات أحذية في غاية الأناقة والجاذبية، خاصّة عندما تكون ببصمة أبرز الماركات والمصمّمين، نُصدم عندما نراها في غاية الغرابة، تجعلنا نتساءل بشأن فيما كان يفكر المصمّم أثناء تصميمه ذلك الحذاء.

وفقًا لمجلة "ميت دان"، على سبيل المثال، بدلًا من اختيار المخمل لتصميم حذاء أنيق، اختار أحد المصممّين الشريط اللاصق لتصميم الحذاء، كما يمكن رؤية حذاء شفّاف بمقدّمة عالية شفّافة أيضًا، تحولت إلى عنكبوت، وحشرات أخرى!.

ومن بين التصاميم الأخرى العجيبة، يمكنكِ رؤية حذاء يبدو أنّه صُمّم خصّيصًا، ليشبه قدمكِ وأصابعك، حيث إنّ الحذاء يأتي بلون نيود، يشبه لون البشرة، والشكل يشبه أصابع القدم، مع أظافر مزيّنة بمانيكير أحمر!.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ رؤية حذاء عبارة عن فرشاة ضخمة، ذات سيور، تُثبّت على القدم، في تصميم غريب مثير للتعجب. ولم ينتهِ الأمر عند ذلك الحّد، حيث تمّ تصميم واحد آخر، مستوحى من تنورة راقصة الباليه. كما صُمّمت أحذية، باستخدام الفشار والمكعّبات، وحتى سلطة الفواكه.

 

اترك تعليقاً