!كيت ميدلتون تكرر إطلالة ظهرت بها ع...

موضة

!كيت ميدلتون تكرر إطلالة ظهرت بها عام 2016

لطالما أبهرتنا دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بإطلالاتها الساحرة واختياراتها الموفقة، فهي أيقونة الموضة منذ دخولها القصر الملكي، يتابعها الملايين بتلهف وشغف، فتخطف قلوبهم أينما ذهبت، وتلفت أنظارهم حيثما حلت. لكن يبدو أن الأميرات، لا يمانعن في تكرار إطلالاتهن، بين الحين والآخر، ويبدو كذلك أن الدوقة الساحرة، ترتبط بهذه القطعة من الدنيم، من العلامة الشهيرة زارا، ارتباطًا وثيقًا، جعلها تحتفظ بها لسنوات، لتعود اليوم وترتديها ثانية، فهل هناك سر في ذلك؟ عادت ميدلتون لتستأنف نشاطها الملكي، بعد إجازة الوضع الأخيرة، فبدأت زيارتها بمدرسة سايرز كروفت فورست في لندن، مرتدية إطلالة كاجوال بامتياز، من رأسها لأخمص قدميها، فتألقت بجاكيت قصير من ماركة

لطالما أبهرتنا دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بإطلالاتها الساحرة واختياراتها الموفقة، فهي أيقونة الموضة منذ دخولها القصر الملكي، يتابعها الملايين بتلهف وشغف، فتخطف قلوبهم أينما ذهبت، وتلفت أنظارهم حيثما حلت.

لكن يبدو أن الأميرات، لا يمانعن في تكرار إطلالاتهن، بين الحين والآخر، ويبدو كذلك أن الدوقة الساحرة، ترتبط بهذه القطعة من الدنيم، من العلامة الشهيرة زارا، ارتباطًا وثيقًا، جعلها تحتفظ بها لسنوات، لتعود اليوم وترتديها ثانية، فهل هناك سر في ذلك؟

عادت ميدلتون لتستأنف نشاطها الملكي، بعد إجازة الوضع الأخيرة، فبدأت زيارتها بمدرسة سايرز كروفت فورست في لندن، مرتدية إطلالة كاجوال بامتياز، من رأسها لأخمص قدميها، فتألقت بجاكيت قصير من ماركة فالجريفين، باللون الأخضر الزيتوني، على توب من اللون نفسه، وانتعلت بوتا طويلاً باللون البني الغامق.

img

لم تلفت هذه القطع البسيطة الانتباه، لإطلالة الدوقة بطبيعة الحال، الا أن بنطلون الدنيم من فئة زارا بايكر، كان هو محور الاهتمام والتعليق، من المهتمين بإطلالات العائلة الملكية، إذ ذكرتهم بهذه الإطلالة بما ارتدته قبل عدة بسنوات.

وارتدت كيت البنطلون نفسه، في العام 2016، عندما رافقت زوجها وليام، في رحلته إلى الهند، ونسقته على بلوزة البولكا دوت، وكانت إطلالتها حينئذ، محط إعجاب وقبول من الجميع.

img