موضة

دوقا ساسكس يزوران منطقتهما.. وإطلالة ميغان ماركل بتوقيع أرماني وهيوغو بوس!

دوقا ساسكس يزوران منطقتهما.. وإطلال...

حصل دوقا ساسكس على دوقتيهما من قِبل الملكة إليزابيث، في يوم زفافهما في التاسع عشر من شهر مايو الماضي، وساسكس هي مُقاطعة ريفية تقع في الجنوب الشرقي من بريطانيا. وبعد حصولهما على دوقتيهما لساسكس بـ 4 أشهر، زار الأمير هاري وميغان ماركل منطقتهما اليوم، وقد احتشد ما يُقارب 1000 مواطن من ساسكس من أجل استقبال الدّوقين، والتّرحيب بهما. وفي هذا اليوم الممُيز، ازدحم جدول أعمال هاري وميغان بـ 4 مهمّاتٍ ملكية في ساسكس، من ضمنها افتتاح حديقة جامعة تشيتشستر للهندسة والتكنولوجيا الرقمية، وزيارة إديس هاوس في شيشستر. وعلى صعيد الأزياء والإطلالات الملكية، برهنت ميغان مرّةً أخرى على قُدرتها في الانفراد

حصل دوقا ساسكس على دوقتيهما من قِبل الملكة إليزابيث، في يوم زفافهما في التاسع عشر من شهر مايو الماضي، وساسكس هي مُقاطعة ريفية تقع في الجنوب الشرقي من بريطانيا.

وبعد حصولهما على دوقتيهما لساسكس بـ 4 أشهر، زار الأمير هاري وميغان ماركل منطقتهما اليوم، وقد احتشد ما يُقارب 1000 مواطن من ساسكس من أجل استقبال الدّوقين، والتّرحيب بهما.

وفي هذا اليوم الممُيز، ازدحم جدول أعمال هاري وميغان بـ 4 مهمّاتٍ ملكية في ساسكس، من ضمنها افتتاح حديقة جامعة تشيتشستر للهندسة والتكنولوجيا الرقمية، وزيارة إديس هاوس في شيشستر.

وعلى صعيد الأزياء والإطلالات الملكية، برهنت ميغان مرّةً أخرى على قُدرتها في الانفراد بستايلها الملكي، بعيدًا عن نظيرتها دوقة كامبردج كيت ميدلتون، مع بقائها أنيقة ومُراعيةً للبروتوكولات الملكية.

فاختارت ماركل تنورة جلدية بنسل لونها زيتي داكن، من علامة هيوغو بوس، وصل سعرها إلى 369 جنيهًا إسترلينيًا، ونسقت معها قميصًا فضفاضًا بنفس اللون تقريبًا، وكسرت أحادية لون إطلالتها بارتداء معطف فاخر لونه بيج فاتح، من دار أزياء أرماني الفاخرة.

أضافت ميغان المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي لونه بيج، وحملت حقيبة عصرية التّصميم لونها زيتي، بتوقيع مصممة الإكسسوارات الأوروغوية "غابريلا هارت"، وصل سعرها إلى 1695 جنيهًا إسترلينيًا.

وكعادتها، لم تتكلّف ميغان بوضع الكثير من مساحيق التّجميل، فالقليل من أحمر الشفاه المشمشي، مع لمسة مكياج العيون، كانا كافيين لإبراز بريقها الملكي، مع اعتمادها تسريحة شعرها المعهودة، الكعكة الخلفية المشدودة، في حين ارتدى زوجها الأمير هاري بدلة رمادية كلاسيكية، نسقها مع قميص أبيض مفتوح الياقة، وانتعل في قدميه حذاءً كلاسيكيًا بجلد الظباء، لونه بيج داكن.

 

اترك تعليقاً