بينها الشعر المبلل.. صيحات عليكِ تو...

موضة

بينها الشعر المبلل.. صيحات عليكِ توديعها في خريف 2018!

لا حدود لصيحات الموضة، فهي لا تنتهي أبدًا ويتميز كل موسم بسلسلة من الصيحات خاصة به تتعلق بكافة نواحي الموضة، من أزياء وأحذية إلى مكياج وتسريحات شعر، كما تظهر صيحات حديثة تطيح بما سبقها. فإذا كنتِ تستعدين لاستقبال أبرز صيحات أزياء الخريف وأحدث اتجاهات موضة الفساتين والأحذية لهذا الموسم، لا تنسي متابعة أحدث صيحات المكياج المسيطرة على خريف 2018. فمن الآيشادو وأحمر الشفاه إلى تسريحات الشعر إليك من مجلة "بيور واو" صيحات عليكِ توديعها هذا الخريف، بالإضافة إلى صيحات أخرى تحتل مكانها: ملمع الجفون عليكِ توديع صيحة ملمع الجفون هذا الخريف، واختاري بدلاً منها درجات آيشادو براقة بألوان الخوخي والنيود

لا حدود لصيحات الموضة، فهي لا تنتهي أبدًا ويتميز كل موسم بسلسلة من الصيحات خاصة به تتعلق بكافة نواحي الموضة، من أزياء وأحذية إلى مكياج وتسريحات شعر، كما تظهر صيحات حديثة تطيح بما سبقها.

فإذا كنتِ تستعدين لاستقبال أبرز صيحات أزياء الخريف وأحدث اتجاهات موضة الفساتين والأحذية لهذا الموسم، لا تنسي متابعة أحدث صيحات المكياج المسيطرة على خريف 2018.

فمن الآيشادو وأحمر الشفاه إلى تسريحات الشعر إليك من مجلة "بيور واو" صيحات عليكِ توديعها هذا الخريف، بالإضافة إلى صيحات أخرى تحتل مكانها:

ملمع الجفون

img

عليكِ توديع صيحة ملمع الجفون هذا الخريف، واختاري بدلاً منها درجات آيشادو براقة بألوان الخوخي والنيود لمكياج عينيكِ.

تسريحات الشعر

img

تتنحى تسريحة الشعر المبلل جانبًا هذا الخريف، لتحل مكانها تسريحة الشعر الزجاجي الجذابة التي كانت ولا زالت اختيار العديد من المشاهير، مثل آشلي غراهام.

أحمر الشفاه

img

على الرغم من أن صيحة أحمر الشفاه الـSTAIN حظيت بشعبية كبيرة خلال المواسم الماضية، إلا أنها ستختفي هذا الخريف، ليحل محلها أحمر الشفاه المات.