موضة

طفلة تُصبحُ أبرز فاشينيستا على إنستغرام.. شاهدي إطلالاتها!

عند ذكر مصطلح فاشينيستا، قد يخطر على بالكِ كيم كارداشيان، كيارا فيراغني، أو مودل روز، وغيرهنّ من الأسماء الشّهيرة، التي تحتلّ "إنستغرام"، لكنّ الأمر ليس محصورًا بهنّ، أو بعمر معيّن. أصبحتْ طفلة يابانية، تدعى "كوكو بينك برينسس"، أيقونة "إنستغرام" وهي في سن الـ7 سنوات، على غرار أشهر العارضات، والنجمات، رغم كونها صغيرة جدًا، وذلك يرجع إلى ستايلها المميّز، وإطلالاتها اللافتة، التي لا تخلو من العصرية، والجاذبية. ووفقًا لمصادر صحفية، بعد زلزال عام 2011، الذي دمّر اليابان، انتقلتْ "كوكو"، وعائلتها من مدينة فوكوشيما إلى هاراجوكو، وأنشأ والدها متجرًا للملابس الكلاسيكية، أو الـ"vintage"، يدعى "Funktique"، وهو المكان الذي تعلّمتْ فيه كوكو التعبير

عند ذكر مصطلح فاشينيستا، قد يخطر على بالكِ كيم كارداشيان، كيارا فيراغني، أو مودل روز، وغيرهنّ من الأسماء الشّهيرة، التي تحتلّ "إنستغرام"، لكنّ الأمر ليس محصورًا بهنّ، أو بعمر معيّن.

أصبحتْ طفلة يابانية، تدعى "كوكو بينك برينسس"، أيقونة "إنستغرام" وهي في سن الـ7 سنوات، على غرار أشهر العارضات، والنجمات، رغم كونها صغيرة جدًا، وذلك يرجع إلى ستايلها المميّز، وإطلالاتها اللافتة، التي لا تخلو من العصرية، والجاذبية.

img

ووفقًا لمصادر صحفية، بعد زلزال عام 2011، الذي دمّر اليابان، انتقلتْ "كوكو"، وعائلتها من مدينة فوكوشيما إلى هاراجوكو، وأنشأ والدها متجرًا للملابس الكلاسيكية، أو الـ"vintage"، يدعى "Funktique"، وهو المكان الذي تعلّمتْ فيه كوكو التعبير عن نفسها، من خلال الموضة والأزياء.

ومع نشأتها وسط مختلف القطع والملابس، رُسّخ عشق كوكو للأزياء منذ سنّ مبكرة.