موضة

ريهانا تتخلى عن المكياج والكعب العالي.. وتعتمد الشبشب والنظارات الضخمة!

ريهانا تتخلى عن المكياج والكعب العا...

تستوقف محطّةٌ أخرى النّجمة العالمية ريهانا في جولتها الترويجية لخط المكياج الذي تُديره Fenty Beauty، ألا وهي العاصمة الأسترالية سيدني. ففي صباح اليوم الثّلاثاء، وصلت بطلة فيلم Ocean's 8 القّارّة السفلية، بعدما زارت كُلا من دبي وسنغافورة، وقد اعتمدت ستايل المطارات المُريح للسّفر، بعيداً عن اختيارها لأزياء السواريه والكُعوب العالية. ارتدت ريهانا "تي شيرت" أسود فضفاضا، طُبع عليه شعار شركة التّصوير وتصنيع الكاميرات Kodak "كوداك"، نسقته مع بنطلون رياضي أسود من علامة Off White، وانتعلت في قدميها "شبشب" أسود مُزيّنا بالفرو، من إنتاج تعاون علامتها التّجارية مع بوما Puma x Fenty. وأبقت ريهانا إطلالتها عملية لأبعد الحدود، وحملت حقيبة "توت"

تستوقف محطّةٌ أخرى النّجمة العالمية ريهانا في جولتها الترويجية لخط المكياج الذي تُديره Fenty Beauty، ألا وهي العاصمة الأسترالية سيدني.

ففي صباح اليوم الثّلاثاء، وصلت بطلة فيلم Ocean's 8 القّارّة السفلية، بعدما زارت كُلا من دبي وسنغافورة، وقد اعتمدت ستايل المطارات المُريح للسّفر، بعيداً عن اختيارها لأزياء السواريه والكُعوب العالية.

ارتدت ريهانا "تي شيرت" أسود فضفاضا، طُبع عليه شعار شركة التّصوير وتصنيع الكاميرات Kodak "كوداك"، نسقته مع بنطلون رياضي أسود من علامة Off White، وانتعلت في قدميها "شبشب" أسود مُزيّنا بالفرو، من إنتاج تعاون علامتها التّجارية مع بوما Puma x Fenty.

وأبقت ريهانا إطلالتها عملية لأبعد الحدود، وحملت حقيبة "توت" من علامة "كريستيان ديور"، كما تخلّت عن وضع مساحيق التّجميل، وتركت خصلات شعرها المموجة تنسدل على طبيعتها، وغطّت عينيها داخل المطار بنظارات شمسية ضخمة.

وعلى الصّعيد العملي، لن تبقى ريهانا في القّارة السفلية مُدّة طويلة، فزياراتها للبُلدان ضمن جولتها الترّويجية سوف تكون قصيرة، ويقتصر تركيزها على "بزنس" المكياج الذي تُديره، وليس على إقامة الحفلات الغنائية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ خط مكياج Fenty Beauty حقّق نجاحاً ساحقاً من المبيعات، في أول 40 يوماً أطلقت فيه ريهانا مُنتجاتها في الأسواق، إذ وصلت مبيعاتها في تلك الفترة إلى 100 مليون دولار.

 

اترك تعليقاً