موضة

ّالأميرة تشارلين "تخرقُ" البروتوكول الملكيّ في أسبُوع المُوضة الباريسي!

تحظى أسابيع الموضة، التي تُقام في مُختلف العواصم العالمية، باهتمام الطّبقة المُخمليّة من المُجتمع، إلى جانب الدّعم الهوليووديّ، الّذي كان حاضرًا في أولى صفوف مُدرّجات العروض. وشهد أسبوع الموضة في باريس دعمًا ملكيًا استثنائيًا، من قِبل أميرة موناكو "تشارلين"، التي حضرتْ عرض أزياء العلامة السويسرية الفاخرة Akris، يوم أمس الأحد، مُرتديةً إطلالة غايةً في الأناقة. وبما أنّ تشارلين لم تكن في مهمّة ملكية رسمية، استطاعتْ أنْ تتخلّى عن الكلاسيكيّة في إطلالتها، ووضعت لمستها العصرية، فارتدتْ فُستانًا حريريًا لونه أسود، جاء شفّافًا من الدانتيل في نواحي الرّكبة، والصّدر، والذّراعين، الأمر الذي يُعدّ خرقًا في قاموس الأزياء، الذي جاءت في البروتوكولات الملكيّة.

تحظى أسابيع الموضة، التي تُقام في مُختلف العواصم العالمية، باهتمام الطّبقة المُخمليّة من المُجتمع، إلى جانب الدّعم الهوليووديّ، الّذي كان حاضرًا في أولى صفوف مُدرّجات العروض.

وشهد أسبوع الموضة في باريس دعمًا ملكيًا استثنائيًا، من قِبل أميرة موناكو "تشارلين"، التي حضرتْ عرض أزياء العلامة السويسرية الفاخرة Akris، يوم أمس الأحد، مُرتديةً إطلالة غايةً في الأناقة.

وبما أنّ تشارلين لم تكن في مهمّة ملكية رسمية، استطاعتْ أنْ تتخلّى عن الكلاسيكيّة في إطلالتها، ووضعت لمستها العصرية، فارتدتْ فُستانًا حريريًا لونه أسود، جاء شفّافًا من الدانتيل في نواحي الرّكبة، والصّدر، والذّراعين، الأمر الذي يُعدّ خرقًا في قاموس الأزياء، الذي جاءت في البروتوكولات الملكيّة.

وتخلّتْ الأميرة عن نسق معطف كلاسيكيّ مع فُستانها، واستعاضتْ عنه بجاكيت راكبي الدّرّاجات النّارية الجلديّ، لتثبت أنّها ماهرة في لُعبة الأزياء العصرية، وأكملتْ إطلالتها بانتعال كعب عالٍ أسود، وحملتْ حقيبة كلاتش سوداء.

وخلال الحدث، دعمتْ تشارلين، المُدير الإبداعيّ للعلامة السويسرية "ألبرت كريملر"، والتقطتْ صورًا حصريةً معه، بينما خلعتْ جاكيتها الجلديّ. وفي نهاية عرض الأزياء، غادرت الأميرة المكان، وقد وضعتْ الجاكيت على كتفيها، وكأنّه كاب، تمامًا، كما تفعل رائدات الموضة، أمثال فتيات حديد، وكارداشيان.

ومن الجدير ذكره، أنّ الأميرة تشارلين حضرتْ الحدث وحيدةً مع مُرافقيها الشّخصيين، دون زوجها، أمير موناكو، "ألبرت"، علمًا بأنّهما مُتزوّجان منذ عام 2011، ولديهما التوأم "غابريلا وجاك"، البالغان من العمر 3 سنوات.

 

اترك تعليقاً