صيحةُ قناع الوجه تصل بيونسيه.. هل س...

موضة

صيحةُ قناع الوجه تصل بيونسيه.. هل ستجرّبينها؟!

شهدت مِنصّات عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية ظهور موضة قناع الوجه، وأصبحت هذه الصّيحة أكثر رواجًا هذا العام، وأكثر تقبّلاً لدى النّساء، كما تبنّت النّجمات هذه الموضة، أمثال ريهانا وبيونسيه. وفي آخر الحفلات التي أحيتها بيونسيه في منطقة "باي" الواقعة في مدينة سان فرانسيسكو، اعتمدت المُغنّية موضة قناع الوجه الغريبة، عبر إطلالة وُصفت بالقويّة والوحشية. فارتدت نجمة أغنية Formation بودي سوت ضيّقًا، جاء بتصميم البليزر ونقشة جلد النّمر، طابقتها بحذاء الرّقبة المُرتفعة، كما ارتفعت ياقة بدلة الجسم لتُصبح قناعًا يُغطّي وجه بيونسيه. ولكي تزيد من غرابة إطلالتها، وضعت بيونسيه على رأسها قبّعة ضخمة، تعمّدت أن تخفي بمقدّمتها الجُزء العلوي من

شهدت مِنصّات عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية ظهور موضة قناع الوجه، وأصبحت هذه الصّيحة أكثر رواجًا هذا العام، وأكثر تقبّلاً لدى النّساء، كما تبنّت النّجمات هذه الموضة، أمثال ريهانا وبيونسيه.

وفي آخر الحفلات التي أحيتها بيونسيه في منطقة "باي" الواقعة في مدينة سان فرانسيسكو، اعتمدت المُغنّية موضة قناع الوجه الغريبة، عبر إطلالة وُصفت بالقويّة والوحشية.

فارتدت نجمة أغنية Formation بودي سوت ضيّقًا، جاء بتصميم البليزر ونقشة جلد النّمر، طابقتها بحذاء الرّقبة المُرتفعة، كما ارتفعت ياقة بدلة الجسم لتُصبح قناعًا يُغطّي وجه بيونسيه.

img

ولكي تزيد من غرابة إطلالتها، وضعت بيونسيه على رأسها قبّعة ضخمة، تعمّدت أن تخفي بمقدّمتها الجُزء العلوي من وجهها، احتوت على فتحة أمامية لكي تتمكن النجمة من الرؤية من خلالها.

img

نشرت والدة بلو آيفي والتوأم سير ورومي كارتر صورها بهذه الإطلالة عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "سعيدة للغاية بتواجدي في باي.. ما زال لدينا 3 حفلات لنُقيمها".

img

يُذكر أنّ الثنائي العالمي بيونسيه وجاي زي يجوبان بُلدان العالم، ويُقيمان الحفلات فيه ضمن جولتهما العالمية On The Run II، وذلك ترويجًا لأجدد ألبوماتهما.